صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4863

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ضبط 49 بائعاً في حملة على أسواق الجليب

نفذ قطاع الامن العام بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء فراج الزعبي، بالتعاون مع الهيئة العامة للقوى العاملة وبلدية الكويت، حملة أمنية ومرورية استهدفت الأسواق العشوائية في منطقة جليب الشيوخ مساء أمس الاول.

وقال مصدر امني لـ "الجريدة" ان الحملة التي استهدفت أكثر من سوق عشوائي في مناطق الحساوي وجليب الشيوخ والعباسية، أسفرت عن ضبط 49 بائعا متجولا في الأسواق العشوائية، ومصادرة المواد الغذائية والبضائع غير الصالحة للاستخدام الآدمي، وإحالتهم والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.


وأشار المصدر الى ان اللواء الزعبي أعطى أوامره الى قوات الامن العام بالعمل على ضرب مواقع الاسواق العشوائية وأماكن تجمع العمالة الهامشية في جميع محافظات البلاد بعد ملاحظة انتشار الاسواق العشوائية من جديد، بالاضافة الى تزايد ظاهرة الوقوف الخاطئ للمركبات وسيارات النقل مما يتسبب في عرقلة حركة السير.

وأضاف أن قطاع الامن العام ممثلا في سرية المهام الخاصة وبالتعاون والتنسيق مع ادارة مرور محافظة الفروانية، نفذ حملة مرورية استهدفت شارع محمد أبوالقاسم على المركبات المتوقفة على الرصيف المبلط والمركبات التي تعيق حركة السير، وأسفرت عن تحرير 56 مخالفة مرورية، وإحالة المركبات المخالفة الى كراج الحجز بالادارة العامة للمرور.

محمد الشرهان