صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4864

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليلي كولينز أميرة من الخيال في حفل زفافها

أعلنت الممثلة البريطانية ليلي كولينز زواجها من خطيبها الكاتب والمخرج الشهير شارلي ماكدويل، 38 عاماً، في ولاية كولورادو الأميركية.

وفاجأ الخبر الوسط الفني العالمي وجمهور النجمين الشهيرين، خصوصاً أن أحدهما لم يعلن في السابق وجود أي استعدادات لحفل الزفاف، وفاجآ الجميع بنشر الصور وإعلان الخبر السعيد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كولينز، 32 عاماً، ابنة المغني فيل كولينز، أكدت نبأ زفافها على صفحتها على موقع "إنستغرام" لمشاركة الصور، إذ نشرت صوراً من حفل الزفاف بدت فيها كأنها أميرة من الخيال إذ تميزت بإطلالة رائعة على كل المستويات.

وكتبت كولينز أسفل الصور: "أصبح كل منا للآخر للأبد رسمياً، أحبك كثيراً، لم أكن بهذه السعادة من قبل، لم أرغب أبداً في أن أكون لشخص غيرك والآن سأكون زوجتك".

وأضافت كولينز: "ما بدأ كحكاية خيالية، أصبح الآن واقعياً إلى الأبد، لن أتمكن أبداً من وصف كيف كانت نهاية الأسبوع الماضي بشكل صحيح، ولكن السحر هو مكان جيد جداً للبدء".

واختارت ليلي كولينز في زفافها إطلالة بسيطة في غاية الأناقة، فارتدت فستاناً طويلاً بأكمام طويلة من الدانتيل ووضعت طرحة رأس كبيرة وجاء اختيار فستان من دار أزياء المصمم العالمي رالف لورين، وتميز بتصميمه الأنيق والأنثوي، إذ أتى بقصة ناعمة تناسب مع جسمها إلى حد كبير، وتزين بتطريزات من الدانتيل أضفت إليه الفخامة.


الطرحة التي ارتدتها ليلي كولينز مع الفستان اتّسمت بتصميم مميز جداً، أشبه بأميرات قصص ديزني، إذ أتت على شكل قبّعة منسدلة مرفقة بكاب غطى كتفيها وكامل جسمها، وقد تزيّنت بتطريزات من الدانتيل على شكل ورود.

وارتدت كولينز أكسسواراً لافتاً نسّقته مع الفستان، وهو القفاز الأبيض الطويل المزيّن بتطريزات الدانتيل، أضفى إليها لمسات ملوكيّة تمزج بين الرقيّ والأناقة والأنوثة.

وطبّقت كولينز مكياجاً ناعماً أبرز ملامحها الجمالية الطبيعية، حيث وضعت مكياجاً من اللون البني المقارب للون الجسم "nude"، مع تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، وأضافت باندانا رفيعة أضفت إليها المزيد من الأناقة.

وظهر في الصور خاتم الخطوبة الفريد من نوعه، والذي يحتوي على ماسة قدرها الخبراء بأن سعرها يصل إلى 100 ألف دولار.

وكان الزوجان أعلنا خطبتهما في سبتمبر الماضي، بعد عام من بدء علاقتهما.

أوضحت ليلي كولينز بطلة مسلسل Emily in Paris في تصريحات سابقة لها، إن فترة جائحة كورونا عززت من علاقتها بزوجها الحالي، وأنه شاهد كل منهما الآخر في أسوأ وأفضل حالاتهما ومازالا قادرين على العيش معاً.

ليلي كولينز هي ممثلة أميركية من أصل بريطاني، ووالدها الموسيقي الشهير فيل كولينز، ودخلت ليلي عالم الشهرة كعارضة أزياء، وكانت في صغرها مهتمة بالعمل في الصحافة، لكن أحلامها تغيرت وأصبح نجمة في هوليوود.