صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» الجهراء تتعاقد مع رمزي رورو

  • 03-08-2021

تعاقد نادي الجهراء رسمياً مع مدرب نادي الإفريقي التونسي رمزي رورو، لتولي قيادة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم الجديد، خلفاً لمدرب الفريق بدر جزاع، الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

ويتمتع التونسي رورو بخبرة طويلة في الملاعب المحلية بالكويت، وكذلك التونسية، بقيادته عدة أندية، على رأسها نادي الإفريقي التونسي، وكذلك في الملاعب الكويتية، حيث سبق له تدريب أندية العربي وكاظمة واليرموك، وحقق نتائج مميزة مع الأندية الثلاثة على مستوى الفريق الأول وفرق الشباب والناشئين.

كما تعاقد النادي مع لاعب خيطان السابق "اليمني" جاسم البرك، وجدد عقد لاعبه العراقي علي الرفاعي لمدة موسم واحد، باعتبارهما محترفين للفريق في الموسم الجديد.

وأكد مدير لعبة كرة اليد بالنادي صالح العنزي، أن تدريبات الفريق بدأت مطلع الأسبوع الجاري تحت قيادة المدرب المساعد المصري محمد سليمان، لحين وصول المدرب الجديد للفريق التونسي رمزي رورو، المنتظر خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة النادي تسعى إلى توفير سُبل النجاح لقطاع اللعبة، طمعاً في تحقيق نتائج جيدة والتأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد، مشدداً على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الجديد واللاعبين وطموحهم في تحقيق نتائج جيدة مستقبلاً.


يفيهن في يد العربي

من جهة أخرى، أعلن نادي العربي تعاقده رسمياً مع اللاعب الأوكراني يفيهن بوينينكو، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ في سبتمبر المقبل.

ويتمتع يفيهن (28 عاما) بسيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له تمثيل منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2020، كما حقق المركز الثالث في بطولة أوروبا لكرة اليد الشاطئية. وعلى صعيد الأندية، مثَّل بورتوفيك وموتي الأوكراني، وكهرا الاستوني، وأوروشار المجري، وشروبري البولندي، وبيرم الروسي، والوحدة السعودي.

وبذلك، أغلق "الأخضر" ملف المحترفين الأجانب، حيث تعاقد في وقت سابق مع الإيراني سجاد استكي.

يُذكر أن العربي أسند مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي للمدرب الكرواتي نيناد كليايتش في الموسم الجديد، خلفاً للمدرب الجزائري سعيد حجازي، الذي انتقل لتدريب فريق برقان.