صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكرواتي جوسيب كنيزفيتش ثالث محترفي الأخضر

أعلن النادي العربي، عبر حسابات النادي، في برامج وسائل التواصل الاجتماعي تعاقده مع صانع الألعاب الكرواتي جوسيب كنيزفيتش، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، ليكون بذلك ثالث محترفي الأخضر بعد تجديد تعاقده مع النجم الليبي السنوسي الهادي، والمهاجم السوري علاء الدالي.

وجاء التعاقد مع كنيزفيتش (32 عاما) بناء على طلب ورؤية مواطنه مدرب الأخضر، انتي ميشا، الذي يضع ثقته بإمكاناته وخبرته لقيادة خط وسط الفريق.

ومثل كنيزفيتش عدة أندية منها اوسيجك الكرواتي، وامكار بيرم الروسي، وفريقا كايرات وكايزار الكازاخستاني، قبل أن يحط الرحال في المواسم الأربعة الأخيرة بنادي بوشكاش أكاديميا الهنغاري، وكان أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري الهنغاري.


وتكثف إدارة الأخضر جهودها لإنهاء ملف المحترفين بالتعاقد مع لاعبين خلال الفترة الحالية.

وتؤكد مصادر داخل النادي اتفاق الإدارة المبدئي مع مدافع غاني، ومهاجم سوري، وتسير المفاوضات بسرية تامة، حرصا على عدم دخول أحد المنافسين طرفا فيها.

ومن المقرر أن يلتحق المحترفون الجدد مع المدرب ميشا بالفريق خلال معسكره الخارجي المزمع اقامته في مدينة ازميت التركية في 8 الجاري مدة 3 أسابيع، يخوض خلالها ما لا يقل عن مباريات ودية جار التنسيق لها حاليا.

عبدالرحمن فوزان