بنك الكويت الوطني يكرّم البطل الأولمبي عبدالله الرشيدي

نشر في 03-08-2021
آخر تحديث 03-08-2021 | 00:00
عبدالله الرشيدي يتلقى التكريم من الرئيس التنفيذي لمجموعة "الوطني" عصام الصقر، والرئيس التنفيذي للبنك- الكويت صلاح الفليج
عبدالله الرشيدي يتلقى التكريم من الرئيس التنفيذي لمجموعة "الوطني" عصام الصقر، والرئيس التنفيذي للبنك- الكويت صلاح الفليج
استقبلت الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني، اللاعب الأولمبي عبدالله الرشيدي، بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية عن مسابقة الرماية (سكيت)، ضمن دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وكان في استقبال الرشيدي في مقر البنك الرئيس التنفيذي لمجموعة "الوطني" عصام الصقر، والرئيس التنفيذي للبنك- الكويت صلاح الفليج.

وهنأت الإدارة التنفيذية البطل الأولمبي على هذا الإنجاز، واعتبرت أن تكريم البنك له يشكل تجسيداً للاعتزاز بهذا الإنجاز الذي تحقق ورفع راية الكويت خفاقة في هذا المحفل العالمي.

ويؤكد البنك أن الشباب الكويتيين يبرهنون قدرته على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها لاعبو الكويت المشاركون في الدورة الأولمبية والبطولات العالمية الأخرى، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء لرفع راية الوطن.

ويستحق هذا الإنجاز للبطل الرشيدي كل التقدير والفخر، وهو موصول لجميع أبطال الكويت الأولمبيين باعتبارهم مثلاً يحتذى في إرادة النصر، وبذل الجهد لتحقيق الهدف المرجو، ولرفعه اسم الكويت عالياً في محفل عالمي مهم كدورة الألعاب الأولمبية.

ويحرص "الوطني" على تكريم الكفاءات والقدرات الوطنية الرياضية، لإثراء الحركة الرياضية، كما أكد مواصلة "الوطني" دعم الرياضة والرياضيين واهتمامه بالأبطال الذين يحرزون المراكز المتقدمة في المنافسات العالمية، ويرفعون علم الكويت على منصات التتويج.

من جهته، أعرب الرشيدي عن بالغ تقديره لمبادرة "الوطني" في دعم وتكريم الرياضيين الكويتيين.

هذا، ويحافظ البنك على دوره الريادي بين مؤسسات القطاع المصرفي في دعم الكفاءات الوطنية بجميع المجالات، بما فيها الكفاءات الرياضية، من خلال مشاركته في تكريم القائمين عليها، وإبراز النجاحات التي يحققونها في المحافل العالمية وإنجازاتهم التاريخية، إضافة إلى تقديم سبل الدعم اللازمة لهم.

back to top