بنك بوبيان يعلن شراكته الاستراتيجية مع جامعة دووك الأميركية

نشر في 03-08-2021
آخر تحديث 03-08-2021 | 00:00
المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في بنك بوبيان عبدالعزيز الرومي
المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في بنك بوبيان عبدالعزيز الرومي
أعلن بنك بوبيان توقيع شراكة استراتيجية مع جـــــامـــعــــــــــــــــــة دووك (DUKE) الأميركية، لإطلاق البرنامج التدريبي الخاص بإعداد القادة داخلياً في «بوبيان»، وتعزيز مهاراتهم القيادية لمواكبة التطورات والتحديات في المرحلة الحالية التي تعزز الخدمات الإلكترونية والرقمية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في «بوبيان» عبدالعزيز الرومي، إن «شراكتنا مع جامعة دووك جاءت بالتزامن مع التطورات المتسارعة والمتلاحقة التي يشهدها قطاع الأعمال الرقمي حالياً في الكويت وحول العالم مع سعي (بوبيان) المتواصل نحو تقديم جميع السبل لدعم وتحفيز كوادره البشرية، وتبني أفضل الممارسات في تطوير موارده البشرية».

وأضاف: «من هذا المنطلق جاءت هذه الشراكة مع واحدة من أفضل الجامعات في مجال التدريب والتطوير المهني في العالم، من خلال برنامج القادة، الذي يُعد أول البرامج التدريبية المندرجة تحت Boubyan Business School التي أطلقها البنك أخيرا».

يُذكر أن Boubyan Business School يُعد مشروعاً ابتكارياً، وهو الأول من نوعه على مستوى الكويت والمنطقة ككل، حيث يعمل بمنزلة مظلة تنطوي تحتها العديد من الأكاديميات والدورات التدريبية التي تستهدف جميع شرائح الموظفين.

ويضم المشروع أربع أكاديميات فرعية ومجموعة من الأكاديميات؛ تختص الأولى بالتكنولوجيا، والثانية بالإبداع والابتكار وإدارة التغيير، والثالثة بالخدمات المصرفية الشخصية، والأخيرة بالقيادة والإدارة.

البرنامج الأول من نوعه

وحول برنامج القادة، أوضح الرومي أنه يُعد الأول من نوعه الذي تقدمه جامعة دووك، والذي يهدف إلى تأهيل الكوادر البشرية في «بوبيان»، خصوصا في قطاع المنتجات الرقمية المصرفية، عبر الاطلاع على أحدث التطبيقات الإدارية والقيادية في البنوك الرقمية، وبناء وتعزيز الفكر والتخطيط الاستراتيجي، وبناء فرق العمل الناجحة للارتقاء بمستوى المؤسسة ذاتها.

وأضاف أن هذا البرنامج يُعد المرحلة الأولى من رحلة التطور لقادة «بوبيان»، والتي تهدف إلى إعداد فريق عمل قيادي فعَّال يسعى إلى إنجاح الاستراتيجية التوسعية للبنك، وتعزيز قيمه، لتقديم منتجات وخدمات أفضل للعملاء.

back to top