صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

روبي في مغامرة جديدة مع «Suicide Squad»

بصحبة نجمَي الأكشن ستالون وسينا

  • 02-08-2021

في نسخة جديدة من فيلم الإثارة والتشويق «Suicide Squad»، أو «فرقة انتحارية»، تواصل الممثلة العالمية مارغوت روبي مغامراتها كأحد أعضاء الفرقة أصحاب القدرات الخاصة.

وبعد النجاح، الذي حققته روبي من خلال مشاركتها في الجزء الأخير من الفيلم عام 2016 إلى جانب النجم الشهير ويل سميث وباقة من نجوم هوليوود، ستظهر في الجزء الجديد المقرر طرحه الأسبوع المقبل بتاريخ 8 الجاري، لتقدم جرعة جديدة من التشويق والإثارة الممزوجة بخفة ظلها، كما بدت في الجزء الماضي.

ولن يظهر ويل سميث ضمن أحداث الجزء الجديد، الذي ستشارك فيه روبي هذه المرة إلى جانب أبرز نجوم الأكشن في هوليوود، وهم سيلفستر ستالون وجون سينا، بالإضافة إلى النجوم إدريس إلبا ​​وجويل كينمان وبيتر كابالدي وفيولا ديفيس، والفيلم من تأليف وإخراج جيمس غن.

ورغم أن الفيلم لم يعرض حتى الآن إلا أنه حظى بتقييمات مرتفعة من النقاد السينمائيين، عبر موقع Rotten tomatoes للتقييمات، حيث حصل على نسبة 97%، وهو ما يعكس حجم النجاح والجماهيرية، التي يتمتع بها الفيلم بأجزائه المتعاقبة.


ورصدت عدسات المصورين مؤخراً النجم جون سينا، أثناء تصويره الفيلم، وهو ملطخ بالدماء المزيفة، كما ظهر في صورة أخرى بصحبة النجم العالمي سيلفستر ستالون، الذي نشر الصورة على حسابه الشخصي بـ«إنستغرام»، وعلَّق ستالون عليها بقوله: «أستمتع بالتواجد مع جون سينا ونجوم فيلم Suicide Squad، لنقدم لكم فيلماً رائعاً من إخراج جيمس غن».

واستوحيت قصة الفيلم الجديد من كوميديا Suicide Squad في فترة الثمانينيات، ولم يكن هذا التعامل هو الأول الذي يجمع ستالون بالمخرج العالمي جيمس غن، فسبق أن تعاونا في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، حيث لعب الأول دور ستاركر، الذي تحول إلى بطل Starhawk.

وأعلن المخرج جيمس غن، في وقت سابق، انضمام النجم العالمي سيلفستر ستالون، إلى طاقم عمل Suicide Squad، رغم انتهاء التصوير في فبراير الماضي، بحسب ما أكد مخرج العمل مسبقاً في تصريحات صحافية.

وكشف غن عن تلك المفاجأة في منشور جديد نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، ليعلن انضمام أسطورة الملاكمة وهوليوود إلى طاقم فيلمه الجديد، حيث نشر صورة تجمعهما، وكتب: «أحب دائماً العمل مع صديقي سيلفستر ستالون، وعملنا اليوم على فيلم Suicide Squad، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 8 الجاري».

من ناحية أخرى، تستعد روبي (31 عاماً)، والتي رشحت مرتين لجائزة الأوسكار، لتقديم فيلم جديد حول الدمية «باربي»، من إخراج غريتا غيرويغ، التي ستكتب أيضاً السيناريو للفيلم، وهو مشروع مشترك مع شركة «وارنر برازرز» وشركة «ماتيل»، التي تصنع الدمية باربي.