استقبال رسمي وشعبي لوفد الكويت العائد من طوكيو

الطرقي: حاجة الكويتيين لتحقيق انجاز رياضي كان الدافع الأكبر للعودة بالميدالية

نشر في 31-07-2021 | 22:58
آخر تحديث 31-07-2021 | 22:58
وصل إلى البلاد مساء اليوم السبت وفد الكويت المشارك في أولمبياد طوكيو، الذي كان في استقباله وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ‏مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة - نائب المدير العام لقطاع الإنشاءات والمرافق والصيانة الشيخ حمود المبارك، ونائب المدير العام لقطاع الرياضة التنافسية د. صقر الملا، مسؤولين بالهيئة واللجنة الأولمبية الكويتية والاتحادات الرياضية، إلى جانب عدد من الجماهير وأسر اللاعبين.

صاحب الوفد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر.

وأعرب الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي الذي نجح في تحقيق الميدالية البرونزية لمسابقة السكيت عن سعادته بهذا الاستقبال، وأضاف أن حاجة الكويتيين لتحقيق انجاز رياضي جديد يسعدهم كان الدافع الأكبر له للعودة بالميدالية.

وشدد على أنه سيشارك في أولمبياد 2024 بباريس في مسابقة الفردي والزوجي وأنه يطمح إلى تحقيق ميداليتين ذهبيتين في مشاركته الثامنة.

وتابع «هناك من طالبني بالاعتزال بعد تحقيق برونزية أولمبياد ريو، لكنني تمسكت بالاستمرار، وسأتخذ هذا القرار بعد تحقيق انجازاً في أولمبياد باريس».

ولفت الرشيدي إلى أنه حينما حصل على برونزية «أولمبياد ريو» تأثر كثيراً حينما تم رفع علم اللجنة الأولمبية الدولية بسبب الايقاف، مؤكداً أنه انتابه شعوراً بالفخر بعد برونزية طوكيو لعزف السلام الوطني لدولة الكويت ورفع علمها عالياً خفاقاً.

وأهدى الرشيدي في ختام تصريحه الميدالية البرونزية لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة والشعب الكويتي.

back to top