صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

علي جراغ ومحمد هادي «يهربان» من العربي والنصر‎‎

بات حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي علي جراغ في طريقه لمغادرة صفوف الأخضر بالانتقال إلى أحد الأندية الخارجية بهدف الحصول على بطاقته الدولية، ثم العودة للدوري المحلي في صفقة انتقال حر يقيد بها مبدئياً كلاعب محترف قبل أن يُعاد قيده كلاعب هاوٍ بعد التوقف عن المشاركة مع فريقه الجديد لمدة شهر، استناداً إلى نص المادة 12 من لائحة أوضاع اللاعبين.

ويفضل جراغ السرية في مفاوضاته مع ناديه الجديد؛ حرصاً على نجاحها وعدم عرقلتها، إذ ينتظر اليوم وصول كتاب من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" يخاطب فيه النادي العربي لطلب بطاقته الدولية.

وأكدت مصادر مقربة من حارس الأخضر أنه قرر اللجوء للانتقال الخارجي لضمان الحصول على فرصة للعب أساسياً، خصوصاً مع رفض العربي إعارته بعد تلقيه عدة عروض خلال الصيف الحالي وكان أكثرها جدية عرض كاظمة.

وأشارت المصادر إلى أن عودة جراغ للدوري الكويتي ستكون في يناير المقبل مع فتح باب الانتقالات الشتوية وستكون عبر البرتقالي الذي سبق أن مثله على سبيل الإعارة موسمين ابتداءً من 2018 وعرف في صفوفه تألقاً منقطع النظير.


وعلى الصعيد ذاته، يتجه حارس مرمى النصر محمد هادي لاتخاذ نفس الإجراء للحصول على بطاقته الدولية.

وأعلن هادي خروجه من العنابي عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، وكتب: "23 سنة قضيتها في نادي النصر فيها الجميل وفيها دروس صعبة، وكل بداية لا بد ولها نهاية، ولكن كنت أتمنى ختامها اجمل وعلى اي حال الحمد لله. تحية عظيمة لكل من وقف بجانبي وساندني، وأعتذر بشدة إن اخطأت بحق احد"، قبل ان يختم بقوله: "وجهة جديدة إن شاء الله".

تغريدة محمد هادي

عبدالرحمن فوزان