صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد الموسوي يصل القرية الأولمبية في طوكيو بعد ختام معسكره

استعداداً لخوض منافسات الكاراتيه «كاتا» الجمعة

  • 01-08-2021

دخل لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه محمد الموسوي القرية الأولمبية في طوكيو بعدما اختتم معسكره التدريبي الذي استمر 10 أيام في مدينة نيهون ماتسو اليابانية.

اختتم لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه محمد الموسوي معسكره التدريبي في مدينة نيهون ماتسو اليابانية، استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو حتى 8 الجاري.

ووصل الموسوى والجهاز الفني إلى القرية الأولمبية قادمين من المعسكر الذي استمر عشرة أيام، تمهيداً لخوض المنافسات في لعبة الكاراتيه (كاتا) 6 الجاري.

وتعتبر مشاركة الموسوي هي آخر مشاركات وفد الكويت في الدورة، بعدما يسبقه لاعب القوى يعقوب اليوحة الذي سيشارك في سباق 110م حواجز في 3 الجاري.


وتقام منافسات الكاراتيه في صالة نيبون بودوكان، المعقل الروحي للفنون القتالية التقليدية في اليابان الذي شُيد عام 1964، واستضاف منافسات الجودو في أولمبياد طوكيو في ذلك العام.

من جانبه، ثمن الموسوي الدعم الذي قدمته المدينة اليابانية أثناء المعسكر، موضحاً أن التدريبات كانت على فترتين صباحية ومسائية بإشراف طاقم تدريبه، مؤكداً أن المعسكر حقق أهدافه من خلال رفع المستوى الفني والجاهزية التامة.

وبيّن الموسوي أن لعبة الكاراتيه (كاتا) تحتاج الى تركيز ودقة عالية وهدوء تام أثناء تأدية الحركات الفنية، مضيفاً أنه تدرب بشكل جيد خلال المعسكر ويعد جاهزاً لدخول المنافسات، معرباً عن أمله تحقيق نتيجة طيبة والظهور بمستوى يليق باسم الكويت في منافسات الكاراتيه خلال الدورة.

وكان الموسوي شارك في العديد من البطولات الدولية ضمن البرنامج الإعدادي لمشاركته في الأولمبياد، أبرزها بطولة الدوري العالمي في البرتغال وبطولة العالم في فرنسا، إضافة إلى إقامة العديد من المعسكرات الخارجية والداخلية قبل إقامة معسكره الأخير في نيهون ماتسو اليابانية.