متعاط يعتدي على أفراد دورية نجدة الفروانية

نشر في 01-08-2021
آخر تحديث 01-08-2021 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
استنفرت الاجهزة الامنية مساء امس الاول اثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا يفيد بتعرض افراد دورية امنية تابعة لشرطة نجدة محافظة الفروانية للاعتداء من أحد المطلوبين امنيا مما ادى الى اصابة احد افراد الدورية بجرح قطعي برأسه جراء الاعتداء.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني لـ «الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود شخص بحالة غير طبيعية يصطدم بالمركبات المتوقفة في منطقة خيطان، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجهت دورية شرطة نجدة تابعة لمحافظة الفروانية الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر ان افراد الدورية حاولوا استيقاف الشخص الا انه رفض الامتثال لاوامر افراد الدورية الذين تمكنوا من استيقافه بالقوة الا ان المتهم لاذ بالفرار جريا على الاقدام، وتمت مطاردته من قبل أفراد الدورية وعند الامساك به اعتدى بواسطة الة حادة على احد افراد الدورية، ولاذ بالفرار تاركا مركبته بموقع البلاغ.

وذكر المصدر ان رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية قائد المركبة الذي اعتدى على رجال الامن وتحفظوا على المركبة وتم تسجيل قضية اعتداء على رجال الامن والائتلاف العمد، وجار ضبط المتهم الذي لا يزال متواريا عن الانظار.

محمد الشرهان

back to top