صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

التفاعل النيابي مع قرارات مجلس الوزراء يتواصل

عبدالكريم الكندري يطالب «الطيران المدني» بعقد مؤتمر صحافي لتوضيحها

  • 01-08-2021

تواصل التفاعل النيابي مع القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء بشأن رحلات الذهاب والعودة إلى الكويت، وسط مطالبة بعقد مؤتمر صحافي لإدارة الطيران المدني لتوضيح تلك القرارات.

وقال النائب د. عبدالكريم الكندري: «لابد من مؤتمر صحافي للمسؤولين بالطيران المدني لتوضيح قراراتهم التي تشوبها التناقضات والغموض بشأن شروط السفر وعودة المغادرين وعدم الاكتفاء بنشر بيانات مقتضبة، فهناك حالة من الارتباك لدى المواطنين بسبب طريقة إصدار القرارات والتعاميم التي تتبدل كل يوم».


من جهته، أكد النائب د. بدر الملا أن قرار مجلس الوزراء لم يراع أنه سمح بالسفر بتطعيم واحد خاصة للفئة العمرية 12 -16 سنة، متسائلاً: هل المطلوب أن يتم حجرهم مؤسسيا رغم صغر سنهم وهم من سمحوا لهم بالسفر من دون بيان اثر السفر المتمثل بالحجر المؤسسي؟ داعياً المجلس إلى مراجعة قراره في هذا الشأن.

مــــن جانبه، قال النائب د. حمد المطر: «من غادر الكويت من المواطنين قبل 1 أغسطس الجاري يستطيع العودة للكويت دون الحاجة لجرعتين، لأنه سافر قبل 1 أغسطس حتى لو عاد بعد هذا التاريخ بفترة، لكن عليه حجر منزلي لحين ظهور نتيجة المسحة للتأكد من عدم إصابته»، مشيراً إلى أن «هذا ما أكده لي وزير الصحة».