ضبط مواطن وبحوزته 10 كيلو من مادة «الكبتاغون»

«الداخلية»: خبأها بطريقة سرية في مطفأتي حريق بقصد الإتجار

نشر في 31-07-2021 | 16:59
آخر تحديث 31-07-2021 | 16:59
ضبط مواطن وبحوزته 10 كيلو من مادة «الكبتاغون»
ضبط مواطن وبحوزته 10 كيلو من مادة «الكبتاغون»
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في ظل الحملات والجهود الأمنية المستمرة والمكثفة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لملاحقة مهربي وتجار المخدرات، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مواطن وبحوزته «10» كيلو من مسحوق بودرة الكبتاغون مخبأة بطريقة سرية في مطفأتي حريق.

وفي التفاصيل، فقد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من أحد المصادر السرية تفيد بأن مواطناً يحوز كمية كبيرة من مادة الكبتاغون المؤثرة عقلياً وذلك بقصد الإتجار، وعليه تم تكثيف التحريات والتي أكدت صحة المعلومات، وعلى ضوء ذلك تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وضبطه متلبساً أثناء محاولته بيع كمية من مادة الكبتاغون لأحد المصادر السرية وبتفتيشه تم العثور على عدد «2» مطفأة حريق كبيرة الحجم مخبأ بداخلهما بطريقة سرية «10» كيلو من مسحوق بودرة الكبتاغون المؤثرة عقلياً.

وبمواجهة المتهم بما تم ضبطه بحوزته أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الإتجار، وتم تحويل المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرار الحملات الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه الخروج على القانون والاتجار بتلك السموم.

back to top