وزارة الصحة: «الحملات الميدانية» طعَّمت 180 ألف مقيم

المستشفيات تواصل تحصين الطواقم الطبية

نشر في 29-07-2021
آخر تحديث 29-07-2021 | 00:02
وزارة الصحة
وزارة الصحة
تواصل المرحلة الخامسة من حملة الوحدات الميدانية المتنقلة للتطعيم ضد مرض «كوفيد 19» خدماتها لتطعيم الوافدين في مختلف القطاعات، إذ انتهت من تطعيم العاملين في القطاع النفطي.

وكشفت مصادر صحية مطلعة لـ«الجريدة» أن حملة الوحدات الميدانية المتنقلة انتهت من تطعيم نحو 180 ألف شخص من المقيمين العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، منذ انطلاق الحملة مطلع شهر أبريل الماضي وحتى الآن.

وأوضحت المصادر، أن الحملات الوطنية الميدانية المتنقلة تنجز تطعيم نحو 10 آلاف شخص في اليوم الواحد، لافتة إلى أن حملة الوحدات الميدانية المتنقلة تواصل تقديم التطعيمات للعاملين في المصانع والشركات في مختلف القطاعات الحيوية والشركات الصناعية والإنشائية والمصانع الاستهلاكية وشركات المقاولات التي تشرف على مشروعات الدولة وشركات الأغذية وغيرها.

من جانبها، تواصل المستشفيات العامة في البلاد استقبال جميع العاملين في المرافق الصحية من المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية، إضافة إلى أقاربهم من الدرجة الأولى.

ودشنت الوزارة هذه الخدمة منذ أكثر من شهر في المستشفيات التابعة لها، واستقبلت آلاف العاملين لديها وأقاربهم من الدرجة الأولى.

عادل سامي

back to top