صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

صورة شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد تثير الجدل

  • 29-07-2021

نشرت الفنانة شيلاء سبت صورة تجمعها بالفنان فؤاد عبدالواحد، وعلّقت عليها بالقول: "الحمد لله مع وضع إشارة للفنان فؤاد".

كما نشر الفنان عبدالواحد الصورة ذاتها عبر حسابه في "إنستغرام"، وتداول رواد مواقع التواصل الصورة التي أثارت تساؤلات عدة بشكل كبير.

وانهالت التساؤلات من جمهور سبت لمعرفة سبب نشر هذه الصورة وكتابة هذه العبارة، لكنها لم تعلق، والبعض توقّع أن ثمة ارتباطاً قد حدث فعلاً، أو أن هناك عملاً مشتركاً سيجمعهما من خلال أغنية، أو أن هناك جلسة تصوير بينهما لمصلحة إحدى المجلات.


يُذكر أن شيلاء ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، عُرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب موديل، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010. وهي من أسرة فنية؛ حيث إن والدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها ممثلات، شيماء وشذى وأبرار، بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء، وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد.

نجم الخليج

أما عبدالواحد فهو فنان يمني حصل على لقب نجم الخليج لعام 2010 في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي، التي استمرت 13 أسبوعاً، وتُوج باللقب، وتم تسليمه درع المسابقة، وقد تلقّى قبل المسابقة، على مدى شهرين، دورات تدريب في 6 مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والألحان وغيرها من المجالات الفنية، أطلق أول ألبوماته بعنوان "فؤاد عبدالواحد 2016"، وضم 18 أغنية، تعاون فيها مع عدة شعراء وملحنين من الخليج واليمن.