انضمام هازارد وفالفيردي وكورتوا للتدريبات

نشر في 29-07-2021
آخر تحديث 29-07-2021 | 00:00
لاعبو ريال مدريد الأوروغواياني فيدي فالفيردي والبلجيكيين إيدن هازارد وتيبو كورتوا
لاعبو ريال مدريد الأوروغواياني فيدي فالفيردي والبلجيكيين إيدن هازارد وتيبو كورتوا
شهدت تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الأول، انضمام كل من البلجيكيين إيدن هازارد وتيبو كورتوا، والأوروغواياني فيدي فالفيردي، بعد حصولهم على أيام إضافية في الإجازة السنوية، عقب مشاركتهم مع منتخبي بلجيكا وأوروغواي في بطولتي الأمم الأوروبية (يورو 2020)، و"كوبا أميركا" على الترتيب.

وبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في استعادة جميع العناصر المتاحة تدريجيا، حيث كان هذا اللقاء هو الأول بين المدرب المخضرم والثلاثي، إذ إنهم لم يتواجدوا في صفوف الفريق الملكي خلال فترته الأولى في موسمي (2014-15 و2015-16)، والتي توج خلالها بلقب دوري الأبطال وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

وخضع اللاعبون الثلاثة للكشف الطبي المعتاد قبل بداية كل موسم، ثم انضموا لمران الفريق المسائي، في إطار فترة إعداد الفريق للموسم الجديد (2021-2022).

على الجانب الآخر، استمر غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن فترة الإعداد، بسبب إصابته بفيروس كورونا، فيما يغيب خيسوس باييخو وداني ثيبايوس وماركو أسينسيو، إضافة للياباني تاكيفوسا كوبو، لمشاركتهم مع منتخبي إسبانيا واليابان في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، كما أن الثلاثي البرازيلي إيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور، وكاسيميرو، لم يعودوا بعد من إجازتهم السنوية.

وشهد المران مشاركة الفرنسي رافائيل فاران قبل إعلان انتقاله رسميا لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

back to top