صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حياة الفهد: ليالي دهراب تذكّرني ببدايتي الفنية

كشفت عن انضمام طلال باسم لمسلسلها الرمضاني

انطلقت تحضيرات الفنانة القديرة حياة الفهد لمسلسلها المرتقب بالموسم الرمضاني المقبل، في تكتّم كعادتها، إلا أنها حرصت على تشويق جمهورها المترقب لأعمالها، من خلال البدء في الكشف عن ملامح الطاقم الفني، الخبر الذي استقبله جمهور سيدة الشاشة الخليجية بترحيب كبير، عبر مواقع التواصل.

ونشرت الفهد، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، صورة تجمعها بالممثل الشاب طلال باسم، الذي أثبت موهبته الفنية في العديد من الأعمال على مدى عدة سنوات، وكان آخرها "أمينة حاف"، الذي تم تكريمه عنه بجائزة أفضل ممثل شاب لـ رمضان 2021، ما جعله أول اختيار للفهد ضمن طاقمها الشبابي الجديد.

وجوه مبدعة

وأرفقت الفهد تعليقا على صورتها مع طلال قائلة "من الوجوه الشابة المبدعة في الفن... ومن ضمن طاقم عملي القادم بإذن الله تعالى.. تمنياتي له بالتوفيق.. الفنان طلال باسم عبدالأمير"، وأثارت الفهد على إثره ضجة بين أوساط النشطاء الذين طالبوا بالمزيد من التفاصيل عن العمل المرتقب.

من جهته، أعرب طلال، في تصريح لـ "الجريدة"، عن سعادته وفخره بالثقة التي وضعتها فيه سيدة الشاشة الخليجية، مؤكدا أن العمل القادم سيكون نقلة جديدة في حياته الفنية.

وأعرب طلال عن تقديره لحجم الدعم الذي توليه الفهد للشباب، متقدما لها بالشكر عن العبارات التي كتبتها في شأنه على "إنستغرام"، أمس، والتي تثبت دائما دعمها للطاقات الشبابية.

موهبة نسائية

في سياق آخر، أشادت الفهد بالموهبة النسائية الشابة للفنانة ليالي دهراب من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية تجمعهما معا، موجهة عبارات التشجيع والإعجاب بموهبة دهراب.


وقالت الفهد لدهراب: "فنانة شابة جميلة ومجتهدة تذكّرني ببدايتي في الفن، من حيث أدائها الجميل في الكوميديا والتراجيديا، أتمنى أن تبقى نصيحتي لك اليوم في لقائنا في ذاكرتك دائما ابنتي، وأتمنى لك التوفيق دائما إن شاء الله ليالي دهراب".

من جانبها، ردّت دهراب على الشهادة بحقها قائلة: "أستاذتي وأمي وكل شيء حلو بالدنيا، أنت الله لا يحرمني منك، أحبك جدا ماما حياة، ووعد كل نصيحة وكل كلمة انحفرت ليس فقط في عقلي، ولكن أيضا في قلبي".

المسلسل الجديد

وجاءت التعليقات تتوقع أن دهراب ستكون ضمن فريق مسلسل الفهد الجديد، وخاصة أن الصورة تتزامن مع الكشف عن التحاق طلال بالمسلسل، فضلا عن مشاركة دهراب مع الفهد في رمضان الماضي.

يذكر أن الفهد تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل مارغريت، وهو فكرة علي شمس وتأليف محمد شمس، ومن إخراج باسل الخطيب.

وشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما الخليجية منهم هبة الدري، وسعاد علي، وحسن البلام، وبشار الشطي، وحمد العماني، وريم أرحمة، ونور الكويتية، وزينب غازي، وأبرار سبت، وليالي دهراب، ونواف النجم، ونور الشيخ، وآلاء شاكر، ومنيرة رحمة، وشيماء رحيمي، وخالد الشاعر".

يشار إلى أن الممثل الشاب طلال باسم حضر في سباق دراما رمضان الماضي من خلال المشاركة في مسلسل أمينة حاف، الذي جمعه بكوكبة من النجوم، نذكر منهم إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وطيف، وشهد سليمان، وليالي دهراب.

عزة إبراهيم