صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أشرف حكيمي يقود سان جرمان إلى فوز ودي

  • 26-07-2021

قاد المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي، فريقه الجديد باريس سان جرمان، إلى الفوز على مواطنه أورليان من الدرجة الوطنية 1-صفر، أمس الأول، في مباراة ودية لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وسجل حكيمي الهدف الوحيد (62)، إثر تمريرة رائعة من الإسباني أندير هيريرا سددها قوية داخل المرمى، هو الأول له بألوان نادي العاصمة منذ انضمامه إلى صفوفه مطلع الشهر الجاري، قادما من إنتر ميلان، بطل إيطاليا، حتى عام 2026، مقابل نحو 60 مليون يورو، وفق وسائل الإعلام الفرنسية.

وخاض حكيمي المباراة بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذي حرمه من خوض المباراة الودية ضد أوغسبورغ الألماني (2-1) الأربعاء.

وكان حكيمي ترك بصمته في مباراته الأولى مع سان جرمان عندما تغلب على لومان برباعية نظيفة في 14 الجاري، حيث مرر كرة حاسمة سجل منها التونسي الأصلي إسماعيل الغربي الهدف الثاني.


وكان مقررا أن يلتقي سان جرمان مع جنوى الإيطالي، لكن الأخير قرر عدم السفر إلى فرنسا، بسبب القيود الصحية.

وهو الفوز الثالث لسان جرمان في رابع مباراة إعدادية (تعادل مع شامبلي 2-2 في 17 الجاري).

ويخوض سان جرمان، بطل كأس فرنسا، مباراة ودية خامسة ضد اشبيلية الإسباني الثلاثاء، قبل مواجهة ليل بطل الدوري الأحد المقبل في تل أبيب ضمن كأس الأبطال.

وواصل سان جرمان خوض مبارياته في غياب نجومه البرازيليين نيمار وماركينيوس والأرجنتينيين أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس، بسبب مشاركتهم في "كوبا أميركا"، والإيطالي ماركو فيراتي ومواطنه الوافد حديثا حارس المرمى جانلويجي دوناروما وكيليان مبابي وبريسنيل كيمبيبي، بسبب مشاركتهم في كأس أوروبا، والوافد الجديد الآخر المخضرم سيرغيو راموس، الذي فضَّل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إراحته.