«أرزان ثروات» مستشاراً لتخارج ناجح من عقار في هولندا

نشر في 26-07-2021
آخر تحديث 26-07-2021 | 00:00
الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن
الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن
أعلنت شركة أرزان ثروات، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أنها قدمت استشارة ناجحة لبيع مبنى مكاتب في مدينة لايدن بهولندا.

ويتكون العقار المباع من مبنى مكاتب عالي الجودة بمساحة 20.61 ألف متر مربع مؤلف من 10 طوابق إضافة إلى 586 موقفاً للسيارات، وتم بناؤه وفقاً لمعايير «بريم الممتازة».

ويقع هذا العقار في منطقة الأعمال المركزية بمدينة لايدن، هولندا ويستخدم مقراً عالمياً لشركة Heerema Marine Contractors، المقاول البحري الرائد لحقول النفط والغاز البحرية.

وتم شراء هذا العقار في يونيو 2016 ضمن استراتيجية أرزان ثروات للاستثمارات العقارية المدرة للدخل بهدف تحقيق متوسط عائد سنوي بنسبة 8 في المئة، وتوفير دخل متوقع إضافة إلى حماية رأس المال.

وقامت أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي للتخارج من هذا الاستثمار، الذي حقق عوائد إيجابية للمستثمرين خلال فترة الاستحواذ التي بلغت خمس سنوات.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن قائلاً: «في ضوء الاضطرابات التي أحدثتها أزمة الصحة العامة التي سببتها جائحة كوفيد 19 والتقلبات المتزايدة في أسعار النفط، يسعدنا إعلامكم بأننا تمكنا من تقديم المشورة المناسبة بشأن بيع عقار Heerema وتلبية هدفنا الأساسي المتمثل في حماية رأسمال مستثمرينا بعد أن حقق تدفقاً جذاباً من الدخل الشهري على مدى السنوات الخمس الماضية.

وأضاف أبوالحسن، أن تحقيق هذه النتيجة على الرغم من الاضطراب العالمي الناجم عن الوباء هو تأكيد لمستثمرينا على التزامنا بالعمل الجاد نيابة عنهم في جميع الأوقات لتقليل المخاطر وتنمية العوائد.

وقال إن صفقة البيع هذه ترتقي بسجل أرزان ثروات إلى أربعة عشر عملية تخارج نيابة عن مستثمرينا، ونتطلع إلى أن نكون قادرين على تحقيق أهداف المستثمرين الطويلة الأجل بفرص جديدة.

back to top