صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ديانا حداد إيجابية وطموحة في برنامج «مشاهير»

  • 26-07-2021

أطلت الفنانة ديانا حداد في ضيافة الإعلامية ديالا مكي، من خلال برنامج "مشاهير" عبر تلفزيون دبي، والذي عُرض في عيد الأضحى عبر سهرة فنية تكريمية، قدَّمت خلالها، برفقة فرقتها الموسيقية، مجموعة كبيرة من أغنياتها الناجحة والمتميزة بين الجمهور العربي. وتحدثت ديانا خلال الحوار عن جوانب كثيرة لم تذكرها سابقاً في حواراتها، وأكدت أنها طموحة وإيجابية في كل حياتها الفنية والخاصة، ومتصالحة مع نفسها.

وتضمنت الحلقة التلفزيونية للبرنامج مجموعة من المفاجآت، التي تميزت بإطلالة مصوّرة لأول مرة لبنتيها صوفي وميرا، اللتين تحدثتا عن علاقتهما بوالدتهما ديانا حداد الأم والفنانة، وحول أهم جوانب شخصيتها العائلية خلف الكواليس وبعيداً عن الإعلام، لتؤكد حداد أن بنتيها وسعادتهما أهم ما تسعى دائماً إلى تحقيقه من أجلهما.

وأوضحت أنها تحمل في مسيرتها رسالة إنسانية خيرية اجتماعية توعوية، إلى جانب رسالتها الغنائية والفنية، من أجل المساهمة في زرع الابتسامة والفرحة بين الناس كافة، وأكدت أنها تشارك وتساهم دائماً في العديد من هذه الأعمال والنشاطات.

موهبة التمثيل


كما تضمنت السهرة الحوارية والغنائية التكريمية مداخلة للمخرجة الإماراتية نهلة الفهد، التي وصفتها ديانا بأهم أعز صديقاتها، وأكدت تشجيعها لدخول الدراما كممثلة، كونها تملك موهبة التمثيل، إلى جانب مداخلة الفنان الإماراتي فايز السعيد، الذي وصف ديانا بأنها تميزت بغناء الأغنية الإماراتية والخليجية، إلى جانب الألوان العربية التي تميزت بها جميعها، وأوضح أنها تغنت من كلمات أهم وأشهر الشعراء في الخليج، وعلى رأسهم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله".

وقدمت ديانا خلال البرنامج أغنية "ساكن"، وأغنية "لاقيتك"، وأغنية "إلى هنا"، التي حققت أكثر من 125 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، إلى جانب أغاني: أمانيه، مش رح نختلف، رد الزيارة، لزرعلك بستان وورود، إلى جانب أغنية اختارتها من تترات المسلسلات التي قدمتها، وهي بعنوان "يا وقت".

وكشفت أنها تستعد لتقديم مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة التي تتعاون خلالها مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين في الخليج والوطن العربي، وستقوم بالكشف عنها خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تجهيزها.

وكانت إطلالة ديانا بأزياء مصممة الأزياء زينة زكي، والميكاب آرتست محمد الشداخ.