«stc»: جهاز إضافي جديد مع «zeed»

نشر في 25-07-2021
آخر تحديث 25-07-2021 | 00:00
م. عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc
م. عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية، أن عملاء الدفع الآجل الحاليين يمكنهم أن يحصلوا على جهاز جديد من بين خيارات متعددة يضاف إلى اشتراكهم الحالي مع خيارات دفع بأقساط مريحة، من خلال برنامج "zeed" الجديد.

وأشارت stc إلى أن "zeed" سيوفر لعملاء stc الحاليين، الذين يستوفون المتطلبات، الفرصة لإضافة جهاز ثانٍ من اختيارهم من بين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة الألعاب وأجهزة الراوتر والأجهزة اللوحية، فضلاً عن المنتجات الأخرى المعروضة.

وأضافت: "كل ما هو مطلوب من عملائنا لإضافة جهاز جديد، هو الاتصال على 102 أو زيارة موقع stc الإلكتروني أو تطبيق mystc واختيار الجهاز الذي يرغبون في إضافته إلى باقاتهم. وسيكون لدى العملاء بعد ذلك خيارات الدفع بأقساط مريحة".

وبمناسبة هذه الخدمة الجديدة، قال م. عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "نفخر بإطلاق (zeed)، البرنامج الجديد الذي يلبي احتياجات عملائنا بما يتماشى مع نمط حياتهم ويثري تجربتهم الشاملة مع stc".

وتابع: "نهدف دوماً من خلال خدماتنا ومنتجاتنا المتجددة إلى تعزيز عروضنا باستمرار بما يلبي توقعات عملائنا ويتجاوزها ويضمن لهم جودة المنتج وأفضل الأسعار. نعتقد أن تقديم (zeed) لعملاء الدفع الآجل سيسمح لهم باختيار الأجهزة التي تناسبهم، بناءً على نمط حياتهم، الأمر الذي سيجعلهم دوماً على اتصال بالعالم الرقمي الذي نعيشه اليوم".

وأوضح عطوي: "عند إطلاق أحد المنتجات، نقوم باستمرار بتقييم الصفات التي تجذب الجمهور المستهدف بشكل كبير، ونضمن تزويدهم بتجربة متجددة تحقق لهم أكبر استفادة. من خلال تقديم مجموعة غنية من المنتجات والخدمات، والتي تشمل أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الراوتر وأجهزة الترفيه، نمنح عملاءنا خيارا لا مثيل له من حيث الجودة والقيمة والراحة".

back to top