«نارية» بين الكويت والعربي القطري في ذهبي «آسيوية اليد»

نشر في 18-06-2021
آخر تحديث 18-06-2021 | 00:02
محمد الغربللي يصوب على مرمي القطن اليمني
محمد الغربللي يصوب على مرمي القطن اليمني
يلتقي في الساعة الخامسة مساء غد فريق الكويت لكرة اليد "ثاني المجموعة الثانية" مع نظيره العربي القطري "أول المجموعة الأولى" على صالة "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية في نصف نهائي البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري المقامة حالياً بمدينة جدة السعودية.

وكان "الأبيض" احتل وصافة مجموعته الثانية بـ 8 نقاط إثر فوزه على فريق القطن اليمني بنتيجة 39-19 بينما تصدر العربي مجموعته الأولى بـ 8 نقاط من 4 انتصارات متتالية كان آخرها على كازرون الإيراني بنتيجة 30-25 وذلك في المباراتين اللتين جرتا أمس ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

من جانب آخر، ينتظر فريق الدحيل القطري، متصدر المجموعة الثانية بـ 10 نقاط، ما ستسفر عنه نتيجة مباراة السالمية والنجمة البحريني التي جرت في ساعة متأخرة أمس في ختام المجموعة الاولى لتحديد هوية الفريق الذي سيلعب معه في السابعة مساء غد في المباراة الثانية في قبل نهائي البطولة والذي يتأرجح بين الفرق الثلاثة النجمة ومضر السعودي والسالمية.

وتقام غداً مباريات تحديد المراكز الشرفية من "الخامس وحتى العاشر"، حيث يلتقي في الـ 11:00 صباحاً كازرون الإيراني مع خامس المجموعة الأولى في مباراة تحديد المركزين الـ 9-10، ويليه في 1:00 ظهراً مباراة الوحدة السعودي مع رابع المجموعة الأولى في مباراة تحديد المركزين الـ7-8، وفي الـ 3:00 عصراً يلعب كيرمان الإيراني مع ثالث المجموعة الأولى في مباراة تحديد المركزين الـ5-6. أجرى لاعب فريق السالمية محمد البلوشي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة في أحد مستشفيات مدينة جدة السعودية وكللت بالنجاح، ويوجد اللاعب حالياً مع وفد فريقه المشارك في البطولة الآسيوية للأندية، وسيبدأ البلوشي فترة التأهيل الطبيعي فور عودته للكويت حتى يكون مستعداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز

back to top