صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4793

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يتبرع بثلاجات لمركز الكويت للتطعيم في جسر جابر

  • 18-06-2021

في إطار دعمه لجهود وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي لمكافحة وباء كوفيد-19، قدّم بنك الكويت الوطني تبرعاً جديداً دعماً لمركز الكويت للتطعيم داخل السيارات الواقع على جسر الشيخ جابر الأحمد. وتضمن التبرع 20 ثلاجة على ان يتكفل البنك بتعبئتها بعبوات المياه بشكل متواصل بالتعاون مع شركة أكوا جلف.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في البنك طلال التركي: يواصل بنك الكويت الوطني دعمه لحملة التطعيم الوطنية التي تشكل حجراً أساسياً في مكافحة جائحة كوفيد-19 تقديراً منه للجهود الوطنية التي تبذل في الصفوف الأمامية لمواجهتها، مؤكدا أن التبرع يأتي ضمن مجموعة من المبادرات الداعمة التي يقدمها "الوطني" إيماناً منه بواجبه الاجتماعي الريادي الذي يعتز به.

وأضاف التركي: كما كنا سباقين في دعم الجهود الوطنية لمكافحة الجائحة، نفخر اليوم أيضاً بأن نكون في مقدمة الداعمين للجهود الوطنية لحملة التطعيم.


وأشار إلى أنه منذ بدء الجائحة، فإن التنسيق والتواصل مع الجهات المعنية لم يتوقف، حيث كانت لنا مساهمة بقيمة مليون دينار مع بداية الجائحة وذلك لصالح توفير أجهزة تنفس اصطناعية ومستشفى متنقل مجهز بالكامل، مضيفا: نحن اليوم في بنك الكويت الوطني مازلنا ملتزمين بدورنا الداعم وسنبقى متحدين يدا بيد إلى حين الانتهاء من هذه الجائحة.

وقام بنك الكويت الوطني مؤخراً بتقديم ثلاجات لمراكز الكويت للتطعيم كما قدم كذلك سيارات (Golf Carts) لنقل المسجلين من وإلى مواقف السيارات في مركز الكويت للتطعيم المقام في أرض المعارض للمسجلين لتلقي اللقاحات المكافحة لكوفيد-19، كما تبرع بتظليل أماكن الانتظار.

ويحافظ بنك الكويت الوطني على موقعه الريادي بين المؤسسات المصرفية في القطاع الخاص على الصعيد الإنساني والاجتماعي، من خلال التزامه بدعم الهيئات والجمعيات الإنسانية والمشاريع الاجتماعية والتعليمية والصحية على اختلاف أهدافها.