«لنكن» تجهز حزمة مزايا جديدة في سياراتها

نشر في 17-06-2021 | 12:40
آخر تحديث 17-06-2021 | 12:40
«لنكن» تجهز حزمة مزايا جديدة في سياراتها
«لنكن» تجهز حزمة مزايا جديدة في سياراتها
تعتزم شركة السيارات الفارهة التابعة لمجموعة «فورد موتور كورب» ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة تعديل تصميم سياراتها، مع التركيز على العناصر الخارجية والداخلية التي لقيت إشادة من العملاء خلال السنوات الأخيرة.

وقال كمال كوريتش، مدير إدارة التصميم في «لنكن»، «منهجنا هو البناء على ما نعرفه بالفعل وتحسين نقاط القوة لدينا لزيادتها».

وأضاف أن تعديل التصميمات سيبدأ بالتصميم الخارجي والذي يتضمن إضافة شريط ضوئي أفقي من المصابيح الأمامية وحتى مكان النجمة شعار «لنكن» في منتصف مقدمة السيارة.

وأشار إلى أن الهيكل الجديد لسيارات الشركة سيسمح للعلامة التجارية بزيادة المساحات الداخلية للسيارات مع سقف «بانورامي» أوسع وشاشات عرض.

كما تعتزم الشركة استخدام الإصدار الخاص بها من نظام مساعدة السائق الإلكتروني «بلو كروز» الخاص بالشركة الأم في سياراتها تحت اسم «لنكن أكتيف جايد»، رغم أن الشركة رفضت الكشف عن الجدول الزمني لتوفير هذه الخاصية في سياراتها.

كما سيكون في مقدور أنظمة المعلومات في الطرز الجديدة من «لنكن» تحديث برامجها عبر الإنترنت من خلال الخاصية المعروفة باسم «لنكن إنهانس» والتي ستظهر مع السيارة «ناتيلوس» في الصيف الحالي.

كما تختبر شركة السيارات الفارهة خاصية جديدة تطلق عليها اسم «وضع التجديد» والذي يتيح لأصحاب السيارات «تكوين البيئة المحيطة بهم داخل السيارة وفقا لتفضيلاتهم من خلال ضبط إعدادات شاشات العرض والإضاءة ودرجة الحرارة والمقاعد والتدليك والصوت»، كما تتضمن هذه الخاصية ما تسميه لنكن «تقنيات التعطير الرقمية» والتي تساعد الراكب في الاسترخاء أثناء وجوده في السيارة.

ولم يكشف كوريتش عن موعد طرح هذه الخاصية في سيارات الشركة الجديدة.

back to top