بول بوغبا يقلل من أهمية عضة أنتونيو روديغر

نشر في 17-06-2021
آخر تحديث 17-06-2021 | 00:00
بول بوغبا وروديغر بعد انتهاء المباراة
بول بوغبا وروديغر بعد انتهاء المباراة
قال بول بوغبا لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي لكرة القدم إنه لا يرغب في تعرض اللاعب الألماني أنتونيو روديغر لعقوبة، وذلك بعدما قام روديغر بــ "عضه" بشكل هزلي خلال مباراة المنتخبين الألماني والفرنسي ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) أمس الأول.

وقال بوغبا، في تصريح: "هو صديقي، وأنا لست الشخص الذي يصيح من أجل بطاقة (للاعب منافس)، أعتقد أنه عضني بشكل خفيف، وهو شيء ودي، نحن نعرف بعضنا البعض جيدا."

وجاء تصرف روديغر مدافع تشلسي مع بوغبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد قبيل نهاية الشوط الأول، وفي نهاية المباراة، تعانق اللاعبان.

وقال روديغر :"لم يكن من المفترض أن أضع فمي على ظهره بهذا الشكل، لا شك في ذلك، يبدو الأمر مؤسفا"، مضيفاً: "أنا وبول تحدثنا بشكل ودي جداً بعد صافرة النهاية، وقال خلال محادثته معي وكذلك خلال مقابلة بعدها إنها لم تكن عضة مثلما ظن البعض في البداية".

ولاحظ الحكم تصرف روديغر خلال المباراة، لكن أيا من حكم الساحة أو حكم الفيديو المساعد لم يتخذ أي إجراء بشأن هذا الحادث، وهو ما يجعل من الصعب على الاتحاد الأوروبي (يويفا) أن يعاقب اللاعب بأثر رجعي.

وذكر روديغر: "حتى في المباراة، قال لي الحكم إنه كان ليعاقبني إذا رأى أن هذا تصرف عدائي من جانبي".

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز كان قد تعرض للإيقاف أربعة أشهر بسبب عض اللاعب الإيطالي جيورجيو كيليني خلال كأس العالم 2014.

back to top