«لا إغلاق بعد الآن».. أغنية جديدة لأريانا غراندي وجيمس كوردن احتفالاً برفع قيود كورونا عن نيويورك

نشر في 16-06-2021 | 18:45
آخر تحديث 16-06-2021 | 18:45
لقطة من الأغنية
لقطة من الأغنية
أطلقت مغنية البوب الأمريكية أريانا غراندي أغنية جديدة بمناسبة رفع القيود المفروضة بسبب فيروس كوفيد-19 في ولاية نيويورك الأمريكيّة، رفقة الممثل الكوميدي والمغني البريطاني جيمس كوردن، وأطلق على الأغنية اسم No Lockdowns Anymore «لا إغلاق بعد الآن».

وظهر كوردن مرتدياً رداء حمام وردياً ويتجول في أحياء نيويورك وهو سعيد برفع قيود الإغلاق، وقال في مطلع الأغنية «حصلت على اللقاح ومر أسبوعان، هناك حياة في الشوارع».

ثم انضمت إليه غراندي وهي خارجة من صالون الحلاقة لتغني عن عدم خوفها من قص شعرها، وأنّ العودة إلى صالات الألعاب الرياضية باتت ممكنة.

أما ختام الأغنية فكان بغناء مقطع مشترك ما بين غراندي وكوردن قالا فيه «هذا ما كنا ننتظره لاحتضان ما تخبئه لنا الحياة، حان الوقت لصنع ذكريات جديدة، بمجرد حصولك على اللقاح، احتضن عائلتك، وأشعر بالارتياح، لا إغلاق بعد الآن، نحن أحرار».

محاكاة

«لا إغلاق بعد الآن».. أغنية جديدة لأريانا غراندي وجيمس كوردن احتفالاً برفع قيود كورونا عن نيويورك

تميّزت كلمات وألحان الأغنية بأنهما محاكاة ساخرة لأغنية Good Morning Baltimore، التي أدتها الممثلة الأمريكية ماريسا غاريت وينوكور، والتي تحدثت فيها عن صاحبة جسم ممتلئ كانت ترى نفسها جميلة، رغم أنّ المجتمع الذي كانت تعيش فيه لم يكن يراها كذلك.

كما أنّ ماريسا غاريت وينوكور شاركت في أغنية غراندي وكوردن الجديدة، من خلال ظهورها في عدة مقاطع بسيطة شاركتهما بها الغناء.

رفع القيود

وكان حاكم ولاية نيويورك آندرو كومو قد أعلن الثلاثاء 15 يونيو 2021، عن رفع آخر القيود المفروضة لاحتواء جائحة كورونا، بعد تخطي نسبة البالغين الملقّحين 70%.

وقال كومو وفقاً لما ذكرته وكالة AFP الفرنسية «إنه الهدف المحدد على الصعيد الوطني، وقد بلغناه قبل الموعد المحدد، يعني ذلك أنه بات بإمكاننا العودة إلى عيش الحياة كما نعرفها».

وباتت نيويورك أول ولاية أمريكية كبيرة تعلن تخطي هذه النسبة من الملقّحين، وذلك بعد أن كانت في ربيع العام 2020 بؤرة للجائحة، سجلت نحو 42 ألف حالة وفاة.

back to top