صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4788

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بيت التمويل الكويتي «بيتك»: إقبال كبير على خدمة «الأسعار المباشرة لتحويل العملات»... أونلاين

  • 16-06-2021

شهدت خدمة "الأسعار المباشرة للعملات" (Live FX Pricing)، التي أطلقها بيت التمويل الكويتي (بيتك)، كأول بنك في الكويت، إقبالا كبيرا من العملاء بفضل كفاءتها وجدواها.

وتتيح الخدمة للعملاء ميزة التسعير المباشر للعملات أثناء عمليات تحويلات السويفت المحلي أو العالمي، وكذلك عمليات التحويلات بين الحسابات بالعملات الأجنبية، حيث تتميز الخدمة بأنها متوفرة على مدار 24 ساعة طوال أيام العمل في الأسبوع، وتقدم هوامش ربحية تنافسية.

كما تتميز الخدمة الرقمية الجديدة بأسعار ديناميكية للعملات، بما يضيف قيمة كبيرة على تجربة العميل المصرفية، وتمنحه مرونة أكبر وكفاءة أثناء تنفيذ العملية، وتتوفر عبر KFHonline، على الموبايل أو عبر الموقع الإلكتروني لـ"بيتك"، وتشمل باقة من العملات هي: الدولار الأميركي، والدولار الكندي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، والليرة التركية.


وتخلق "الأسعار المباشرة للعملات" حلا لزيادة الأسعار خارج ساعات العمل الرسمية، وتحافظ على أسعار تنافسية مباشرة، بفضل إمكانية تجنب زيادة هامش الربحية أثناء العمليات التي ينفذها العملاء خارج ساعات العمل عبر الموبايل والإنترنت كنوع من التحوط.

ومن أبرز مميزات الخدمة أنها تقدم للعميل أسعارا تنافسية للعملات أثناء التحويل، أكثر فعالية من الأسعار التي تقدمها الفروع، إضافة إلى أنها خدمة رقمية يمكن تنفيذها أونلاين وفي غضون دقيقة من أي مكان وزمان دون الحاجة إلى زيارة الفرع، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي في "بيتك" والريادة في تبني حلول الـFintech في المعاملات المالية وأسواق العملات الأجنبية.

ويواصل "بيتك" جهوده في توفير باقة متنوعة من الحلول المصرفية الإلكترونية، لتعزيز تجربة العميل، والتأكيد على المحافظة على مكانته كوجهة مصرفية وخيار مفضل للعميل.