صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4799

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيو جياشن : الخطوط الجوية الكويتية تستكمل تشغيل 100 رحلة إلى مطار غوانزو باييون الدولي

علي الدخان : الشركة تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها المنشودة

  • 15-06-2021

شهد مطار غوانزو الدولي استخدام ما يقارب 43.70 مليون راكب في 2020 وبنسبة تزايد تعتبر الأعلى بين المطارات على مستوى العالم.

تلقّى رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية علي الدخان رسالة من رئيس مجلس إدارة مطار غوانزو باييون الدولي كيو جياشن تضمنت التهنئة والشكر لـ"الكويتية" بمناسبة وصول عدد الرحلات التي تم تشغيلها إلى ذلك المطار في الصين 100 رحلة نقلت خلالها أكثر من 10 آلاف راكب، إضافة إلى رحلات الشحن.

وتضمنت الرسالة تقديم جياشن الشكر والتقدير لـ"الكويتية" لدعمها مطار غوانزو والمساهمة بفعالية في نمو العلاقات الثنائية بين الكويت والصين خصوصاً فيما يتعلق بتقوية روابط الاعمال والتبادل التجاري.

وقال إن "الكويتية" رفعت من معدل تشغيل رحلات الركاب والشحن مما ساهم كثيراً في الحفاظ على استقرار التجارة ونموها بين البلدين، مؤكداً أن تشغيل رحلات "الكويتية" إلى غوانزو يعبّر عن ثقة سوق السفر ولتأسيس وبناء علاقات وطيدة ومتينة بين البلدين متطلعاً إلى المزيد من التعاون المثمر وزيادة عدد الرحلات بين الطرفين في المستقبل القريب لمزيد من النجاح والتقدم التي تعكس عمق العلاقات وترسيخها.


وختم جياشن أن مطار غوانزو الدولي شهد استخدام ما يقارب 43.70 مليون راكب في 2020 وبنسبة تزايد تعتبر الأعلى بين المطارات على مستوى العالم، مؤكداً التزام مطار غوانزو بالاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا على أكمل وجه ومنها تطعيم نحو 95 في المئة من الموظفين العاملين في المطار حتى الآن، إضافة إلى توعيتهم بالاجراءات الاحترازية المطلوبة.

وتعليقاً على الرسالة، عبّر رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية علي الدخان عن سعادته بتلك الرسالة، التي تدل على العلاقة الوطيدة والقوية الممتدة التي البلدين الصديقين على كل المستويات ومن أهمها الجانب الاقتصادي مما يساهم في تطويرها على المدى البعيد لتعود بالمنفعة والمصلحة على البلدين لافتاً في الوقت ذاته إلى أن مطار غوانزو الدولي من أكبر المطارات في العالم كما تعد هذه الوجهة من الوجهات الممتازة لرجال الأعمال والسياح وغيرهم من المسافرين.

وقال الدخان:"إن رسالة جياشن تؤكد أن الخطوط الكويتية تسير على خطى ثابتة وصحيحة نحو تحقيق أهدافها المنشودة وتنفيذ خططها التي رسمها مجلس الإدارة بتطوير الطائر الأزرق، بما يلبي احتياجات عملائنا الكرام ليحقق لهم الرضا الكامل عن خدماتنا وما نقدمه لهم على متن طائراتنا وتشغيل وإطلاق وجهات جديدة ومتنوعة برغم الظروف الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتأثيرها على التشغيل التجاري".

وختم الدخان تعليقه بتقديم الشكر لكافة العاملين في الخطوط الكويتية على ما يقدمونه من جهود ملموسة وأداء متميز خصوصاً خلال فترة الجائحة والتي ساهمت وبشكل كبير بتحقيق هذا النجاح وغيره من الإنجازات التي نتطلع دائماً وأبداً لتحقيقها.