كليبرز يقلّص الفارق مع جاز

نشر في 14-06-2021
آخر تحديث 14-06-2021 | 00:00
جانب من المباراة
جانب من المباراة
سجل كواهي لينارد وبول جورج ما مجموعه 65 نقطة، ليظهرا أن فريق لوس أنجلس كليبرز ما زال يملك روحاً قتالية، ويمنحاه فوزاً أولاً على يوتا جاز 132-106 في المباراة الثالثة بينهما في سلسلة مواجهات نصف نهائي المنطقة الغربية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأنهى لينارد المباراة مع 34 نقطة و12 تمريرة حاسمة، فيما سجّل جورج 31 نقطة لكليبرز الذي لم يكن لديه مجال للخطأ في مباراة السبت التي حضرها نحو ثمانية آلاف شخص على ملعبه وسط مدينة لوس أنجلس.

ووضع كليبرز نفسه في خطر داهم بعد خسارته أول مباراتين من الدور الثاني الإقصائي "بلاي أوف" في سلسلة المنطقة الغربية، ولم يخرج من دائرة المصاعب بعد إذ أنهى يوتا جاز الموسم المنتظم في المركز الأول في المنطقة مع 53 فوزاً.

لكن سيحاول كليبرز الإفادة من عامل الأرض في المباراة الرابعة بينهما الاثنين.

من جهة أخرى، أعلن فريق بروكلين نتس أن نجمه جيمس هاردن الذي

ما زال يعاني إصابة في أوتار الركبة اليمنى، سيغيب عن مباراته الثالثة على التوالي في الدوري أمام ميلووكي باكس الأحد.

ويتقدم نتس في سلسلة مباريات نصف النهائي للمنطقة الشرقية 2-1 على باكس، بعدما انتزع التقدم 2-صفر في أول مبارتين على أرضه، رغم غياب هاردن الذي لعب 43 ثانية فقط من المباراة الافتتاحية وغاب عن المباراتين الثانية والثالثة.

وافتقد نتس لجهود هاردن بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في الدقيقة الأولى من المباراة الأولى الّتي فاز فيها نتس أمام باكس 115-107.

وأعلن فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، الذي يتقدم أيضاً 2-1 في سلسلته أمام أتلانتا هوكس 2-1، أن لاعبه داني غرين سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة عضلية.

back to top