صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4796

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بدر الوعلان: «تعاونية الصديق» ستكون أفضل جمعية بالكويت

«رفع نسبة الأرباح إلى 12% قرار متميز يساهم في التنافس بين الجمعيات»

  • 14-06-2021

كشف رئيس مجلس ادارة جمعية الصديق التعاونية بدر الوعلان أن مجلس الادارة يسعى لجعل تعاونية الصديق أفضل جمعية في الكويت من ناحية الاسعار والخدمات وأصناف البضائع المختلفة.

وقال الوعلان لـ «الجريدة» ان مجلس الادارة حرص على اختيار افضل الكوادر الفنية والادارية العاملة في القطاع التعاوني للارتقاء بأداء الجمعية وتقديم أفضل الخدمات للمساهمين ورواد الجمعية.

وأكد أن تعاونية الصديق لا تسعى فقط الى زيادة الارباح وتحسين مستوى المبيعات انما ايضا الى تقديم خدمات مميزة للمساهمين والمستهلكين وجعل التسوق متعة في السوق المركزي الذي افتتح مؤخرا بديكورات مميزة وتصاميم حديثة.

وذكر أن السوق المركزي الذي تم افتتاحه بمساحة اجمالية 9500 متر مربع، مقسمة على دور أرضي وميزانين، سيكون صرحا مميزا ينافس الجمعيات الاخرى، ويستقطب المستهلكين من ابناء المنطقة وكل مناطق الكويت.

وقال الوعلان انه بعد انتظار طويل دام اكثر من 5 سنوات استطاع مجلس الادارة الحالي افتتاح مبنى السوق المركزي الرئيسي في منطقة الصديق، ليكون مركز تسوق حضاريا مميزا بخدماته وبضائعه.

وأضاف أن الهدف الاساسي الذي حرص عليه مجلس ادارة الجمعية هو انشاء سوق مركزي مختلف من ناحية توفير اصناف البضائع المتنوعة وجودة السلع وطبيعة الخدمات المقدمة، وهذا ما تحقق في السوق الجديد.

وتابع أن من يرتاد جمعية الصديق سيشعر في متعة التسوق وكأنه يتجول في احد المولات الحديثة لتوافر المساحات الواسعة في السوق وأنواع الماركات المختلفة ومواقف السيارات المظللة.


وكشف أن مجلس الادارة أعد مجموعة من الخطط المستقبلية التي تلبي حاجات أهالي المنطقة بالاضافة الى تطوير آليات العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

وأوضح أن من الخطط المستقبلية افتتاح أفرع جديدة في جميع قطع المنطقة، وتوفير الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية التعاونية، بالاضافة الى تخصيص مساحات أكبر للمنتج الوطني في السوق المركزي وفروع الجمعية المختلفة.

وشدد على أن مجلس ادارة الجمعية لا يستهدف فقط أهالي منطقة الصديق انما يسعى الى استقطاب المستهلكين من كل مناطق الكويت من خلال تقديم عروض الاسعار المميزة وكوبونات السحب على هدايا وجوائز قيمة بالاضافة الى جودة البضاعة وتنوع الاصناف المعروضة في الجمعية.

وأكد أن مجلس الادارة يولي اهالي المنطقة والمساهين في الجمعية اهمية خاصة من خلال جذب العروض المميزة لهم وتقديم أفضل الاسعار، فضلا عن اصدار بطاقة العائلة التي تتضمن الكثير من الخدمات والعروض الخاصة للمساهمين.

وأشار الوعلان انه تم افتتاح أفرع لتقديم الخدمات لاهالي المنطقة منها فرع لوازم العائلة وفرع التموين والحديقة وعدد آخر من الفروع المستثمرة، كما تم طرح انشطة مختلفة للاستثمار من قبل الغير.

وأشاد بقرار وزارة الشؤون الذي اتخذته بدعم وترويج المنتج الزراعي المحلي، مؤكدا انه قرار حكيم سيوفر الدعم والحماية للمنتجات الزراعية المحلية.

ووصف الوعلان قرار وزير الشؤون الاجتماعية د. مشعان العتيبي برفع نسبة الحد الأقصى للارباح لتصبح 12 في المئة بأنه قرار متميز كونه يساهم في التنافس بين الجمعيات التعاونية، لخدمة المساهمين عبر زيادة الأرباح وتوزيعها عليهم.