صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4788

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تجديد مسلسل الغموض «See» للموسم الثالث

عرض الجزء الثاني 27 أغسطس المقبل

  • 14-06-2021

بعد ساعات قليلة من طرح الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني لمسلسل الغموض والإثارة See، قرر صناع العمل الدرامي منح الضوء الأخضر للموسم الثالث من السلسلة التي طال انتظارها بعد عدد من التأجيلات بسبب جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على الصناعة.

وأعلنت منصة Apple TV+ المنتجة للعمل قرار تجديد مسلسلها See لموسم ثالث يعرض العام المقبل لاستكمال أحداث الموسم الثاني المنتظر عرضه، بدون الإعلان عن تفاصيل انضمام نجوم جدد للسلسلة التي حظيت بشعبية كبيرة في موسمها الأول.

وأزالت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر "يوتيوب" أمس، الستار عن الملامح الأولى للموسم الثاني من السلسلة الشهيرة، لتعلن عن التوقيت الرسمي لطرحه عبر منصة + Apple TV، والمقرر في 27 أغسطس المقبل، على طريقة حلقة كل أسبوع.


وكشفت عدة تقارير عن انضمام الممثل الأميركي أدريان بول، المعروف عن دوره في سلسلة Highlander، إلى الموسم الثاني من مسلسل See، الذي يقوم ببطولته جيسون موموا، وهيرا هيلمار، وسيلفيا هويكس، وألفري وودارد، وكريستيان كامارجو، وجوش بلوك، ونيستا كوبر، وياديرا جيفارا- بريب، وارشي ماداكابي.

وكانت شبكة + Apple TV أعلنت، انضمام النجم ديف باوتيستا إلى المسلسل في موسمه الثاني، والممثل الأميركي أدريان بول، المعروف عن دوره في سلسلة Highlander، ومن المقرر أن يلعب بول دور اللورد هارلان، حاكم أقوى مدينة في المملكة.

وحصل مسلسل الأكشن والخيال العلمي See، على تقييمات مرتفعة بعد عرض أولى حلقات الموسم الأول عبر شبكة Apple TV+، ونجح المسلسل في حصد تقييمات وصلت إلى نسبة 94 في المئة عبر موقع rotten tomatoes، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع imdb، كما كلفت الحلقة الواحدة من الموسم الأول للمسلسل 15 مليون دولار، والعمل تكون من 10 حلقات.

ويدور مسلسل "See"، حول مجموعة من الناجين بعد أن قتل فيروس معظم السكان على هذا الكوكب، أولئك الذين نجوا من الفيروس أصبحوا لا يرون، ولكن ولد طفلان يستطيعان أن يريا، بعد عدة قرون، واشتعلت أحداث الجزء الاول بأكبر مفاجأة للمشاهدين حينما ظهر فريق العمل بالكامل "عميان" فالكل كفيف منذ نصف قرن بسبب مرض حرم البشر من الإبصار، وهي الفكرة التي صدمت عقول المشاهدين حتى فوجئوا بدق طبول الحرب التي تنذر بمعركة حامية بين جيشين من العميان، ويترقب الجمهور استكمال تلك الأحداث في الجزء الثاني الذي يأتي محملا بالمزيد من المفاجآت.