إنقاذ 16 شخصاً من حريق في الفردوس

إخلاء بناية بالجهراء بسبب حادث مشابه في «بيت السلم»

نشر في 08-06-2021
آخر تحديث 08-06-2021 | 00:00
آثار الحريق بالمنزل
آثار الحريق بالمنزل
حاصر حريق شب في أحد المنازل بمنطقة الفردوس مساء امس الاول افراد اسرة مكونة من 16 شخصا بينهم 8 أطفال، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، كما أسفر عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب ان غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا يفيد باندلاع الحريق، وأن هناك اشخاصا محشورين داخل المنزل، فتم تحريك مركزي اطفاء العارضية الحرفي وجليب الشيوخ الى موقع الحادث، وتمكنوا من انقاذ 16 شخصا كانوا محتجزين داخل المنزل وتبين اصابة 4 بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في نفس موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وأوضح الغريب أن رجال الاطفاء كافحوا الحريق وسيطروا عليه، وحالوا دون امتداده الى المنازل المجاورة، لافتا الى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع الحادث للمعاينة والتحقيق في اسباب اندلاع الحريق.

وفي حادث آخر، قال الغريب إن فرقتي إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي تمكنتا مساء امس الاول من السيطرة على حريق اندلع في بناية بمنطقة الجهراء.

وأضاف أن غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في احدى البنايات، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركزي اطفاء الجهراء والجهراء الحرفي الى موقع البلاغ.

وذكر انه عند وصول رجال الاطفاء تبين ان الحريق اندلع في بيت الدرج بالعمارة، وتم إخلاء العمارة ومكافحة الحريق وإخماده من دون وقوع أي إصابات بشرية.

محمد الشرهان

back to top