جاسم محمد: «إذا»... عاطفية بروح شبابية قريبة للجمهور

نشر في 06-06-2021
آخر تحديث 06-06-2021 | 00:00
المطرب جاسم محمد
المطرب جاسم محمد
أطلق المطرب جاسم محمد أغنية جديدة بعنوان «إذا»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي و«يوتيوب»، مبينا أن «الأغنية عاطفية وتحمل روحا شبابية، وهو ما يجعلها قريبة من الجمهور، ومعظمه من الشباب، ورغم أن كلماتها تحمل معاني عميقة تصلح لكل الأعمار لكن الألحان الخفيفة والسريعة تجعلها حماسية أكثر».

وقال محمد، لـ«الجريدة»، «أشكر كل من تعاون معي لظهور الأغنية بهذا المستوى الذي نال إعجاب الجمهور، وحقق مشاهدات قوية في يومين فقط من انطلاقها، والأغنية من كلمات عبدالرحمن البوق، وألحان أدهم، وغيتار أمين الفكهاني، وتوزيع ومكس محمد الشطي».

ويقول مطلع الأغنية: «إذا جـا الليل اشـوف نـجومه عـيونك على فكره.. واذا هــلّ الـصـباح احـس نـوره مـن سـنا طـيفك.. يـمـر الـلـيل وانــا اسـهـر وتـوعـدني تـجـي بـكره.. وتشرق شمس بكره وصار يومي بس على كيفك.. هـــداك الله يـــا قـلـبـي تـعـيّشني عـلـى الـذكـرى.. تــراك انـتـا تـحـب وانـت بـيديك انـك بـعد تـكره.. انــا مــو نـاقـص اي هـمـوم خـلـي لـك سـواليفك.. وزيــف الـحـب لاحـقـني وهـالـمرّه اهــو ضـيـفك».

وأشار محمد إلى أن آخر أغنياته العاطفية كانت بعنوان «تكفى روح»، وتم إطلاقها أغسطس الماضي بالتعاون مع الشاعرة زيد السويداء، والملحن راشد محمد، ومن قبلها ديو وطني بعنوان «مشتاق يالديرة» مع الفنانة شيماء سليمان، كلمات وألحان عبدالعزيز العبكل، وتوزيع طلال العيدان، ومكس صهيب العوضي.

عزة إبراهيم

back to top