المقطع الترويجي لـ «Snake Eyes» يحقق 14 مليون مشاهدة بوقت قياسي

الفيلم يدور في أجواء رعب ويعرض 23 يوليو

نشر في 03-06-2021
آخر تحديث 03-06-2021 | 00:00
الممثلة سمارا ويفنغ
الممثلة سمارا ويفنغ
طرحت شركة Paramount للإنتاج المقطع الترويجي لفيلمها الجديد المنتظر Snake Eyes أو "عيون الثعبان"، المقتبس من سلسلة G.I. Joe، والذي سيُطرح في 23 يوليو المقبل.

وشمل الفيديو الترويجي، الذي وصلت مدته إلى حوالي دقيقة، مجموعة من لقطات الأكشن، التي تبرز الملامح الأولية للعمل الجديد، ليحقق عدد مشاهدات قياسية تجاوزت 14 مليون مشاهدة منذ نشره على الحساب الرسمي للشركة بـ"يوتيوب".

فيلم Snake Eyes يشهد مشاركة النجمة الأسترالية الشهيرة سمارا ويفنغ في مواجهة عدد كبير من النجوم، هم: هنري جولدينغ، أندرو كوجي، أورسولا كوربيرو، ستيفن ألريك، تاكيهيرو هيرا، هاروكا آبي، إيكو عويس، بيتر منساه وصموئيل فينزي.

ويدور الفيلم في أجواء من الرعب والإثارة حول قصة نينجا صامت ظهر لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي كجزء من إعادة إطلاق لعبة "هاسبرو" و"مارفيل كوميكس" لخط اللعب، الذي أطلق عليه اسم "جي. آي". جو: بطل أميركي حقيقي، وترتدي الشخصية ملابس سوداء، لا يكشف عن وجهه أبدا، ولا يتحدث، وبرزت الشخصية بين المجموعة العسكرية المناهضة للإرهاب، وسرعان ما أثبتت أنها الأكثر شعبية.

وكانت شركة Paramount أعلنت اختيار روبرت شونتكي، لإخراج فيلم Snake Eyes التابع لسلسلة G.I. Joe، والذي سبق أن أخرج فيلمين من سلسلة أفلام الخيال العلمي Divergent، وقام بكتابة الفيلم إيفان سبيليوتوبولوس، مؤلف فيلم Beauty and the Beast.

ويُعد ظهور سمارا ويفنغ بالفيلم المرتقب تحديا جديدا لها، فرغم دخولها عالم السينما العالمية حديثا، فإنها استطاعت في وقت قياسي تصدر أعمال مهمة، واقتناص أدوار رئيسة، بفضل موهبتها وحضورها المميز.

ويُعد من أهم محطات ويفنغ الفيلم الشهير "Ready or Not"، الذي عُرض عام 2019، محققا نجاحا كبيرا، ويدور حول عائلة تدير لعبة دم، ولعبت سمارا دور عروس تحاول الإفلات من اللعبة، التي تُعد اختبارا حقيقيا للزواج والانتماء للعائلة الثرية، فإما أن تقع ضحية وتصبح أشلاء، وإما أن تفلت وتنال شرف الانتماء لعائلة زوجها، لكنها تفلت من المطاردة، وتنقلب اللعبة الشيطانية على أصحابها، ليفقدوا حياتهم، فالمعاناة الكبيرة في العمل هي كثرة الدم والمناخ الفجائعي الذي يجعل عروساً تضع حصيرة رصاص حول رقبتها وتحمل بندقية لقتل أهل زوجها كلهم.

وشارك أيضا بلعب الأدوار الرئيسة في فيلم "Ready or Not" النجوم: آندي ماكدويل، آدم برودي وهنري كزيرني.

back to top