عبدالله الخضر: عرض «خلني ساكت» حالياً مغامرة

نشر في 02-06-2021
آخر تحديث 02-06-2021 | 00:01
الفنان عبدالله الخضر
الفنان عبدالله الخضر
تنطلق خلال أيام عروض فيلم «خلني ساكت» للفنان عبدالله الخضر، الذي ينشغل حاليا بعروض مسرحيته
«موجب».
يترقب الفنان عبدالله الخضر، صاحب الشخصية الرئيسية وبطل فيلم "خلني ساكت"، انطلاق عروضه خلال أيام بدور السينما الكويتية.

وقال الخضر، لـ"الجريدة"، "أعتبر انطلاق عروض الفيلم في الوقت الراهن مغامرة مع نسبة حضور لا تتجاوز 50 في المئة بدور العرض، وفي ظل ما تتكبده الأفلام العالمية من خسائر بالسينما الكويتية نتيجة القيود الصحية المفروضة".

خوض التحدي

وأوضح الخضر أنه "رغم هذه المغامرة يجب علينا كفنانين وصناع دراما خوض المغامرة ودخول التحدي من أجل عودة الحياة الطبيعية، وإن لم نحقق النتائج المرجوة من العمل إلا أن عودة الحياة هو الهدف الأكبر، ولذلك أنا سعيد بانطلاق عروض الفيلم وأترقب رأي الجمهور".

وحول دوره بالعمل، أضاف: "لأول مرة أفاجئ الجمهور الذي أحبني في تجسيد الأدوار الكوميدية، بأداء شخصية عيد، وهي درامية جادة، وإن كانت لا تخلو من خفة الظل إلا أنها تميل إلى الجدية، لكن العمل يقدم جرعة كبيرة أيضا من الكوميديا من خلال باقي الأبطال".

وتابع الخضر: "العمل معاصر ويحكي قصة رجل متقلب الأطوار، يغير قيمه بناء على تغيرات تحدث بالمجتمع، تلعب فيه الفنانة رابعة اليوسف دور زوجتي روان، ويتولى الأدوار الرئيسية باقة من النجوم منهم أحمد العونان، وأحمد الفراج، وفيصل بوغازي، وجمال الشطي، وشوق، وإبراهيم الشيخلي، وحسين المهنا، وخالد السجاري، مع ظهور الإعلامية الكبيرة أمل عبدالله، والإعلاميين خالد البناو، وعبدالعزيز درويش، وأمل الملا، وأشرف على الفيلم الفنان عبدالعزيز بهبهاني، وهو من تأليف وإخراج وإنتاج صادق بهبهاني".

واشار إلى ترقب انطلاق عروض فيلمه "مسج" في مرحلة لاحقة، والذي تم عرضه عبر المنصات وفي دور العرض السينمائية لكنه لم يعرض محليا.

وأفاد الخضر بأن "فيلم مسج حقق نجاحا كبيرا عبر المنصات وفي السينما السعودية، ومن المتوقع أن يحظى بذات النجاح حال عرضه بالسينما الكويتية، وهو من بطولتي إلى جانب الفنان عبدالعزيز النصار، وحصة النبهان وحمد أشكناني، وبمشاركة الفنان القدير جاسم النبهان ولطيفة المجرن وعبدالله الرميان وخالد المظفر ومحمد عاشور ومجموعة من الشباب".

ظروف سيئة

وأشار الخضر إلى انشغاله حاليا بعروض مسرحية الرعب والكوميديا "موجب" مع الفنانين هيفاء عادل وسماح ومحمد الحملي وغيرهم من النجوم، على مسرح "دار المهن الطبية"، مؤكدا سعادته بعودة المسرح، وفخره بما تحققه المسرحية من نجاحات متواصلة رغم الظروف السيئة.

عزة إبراهيم

back to top