كيدمان تكشف حادثة قتل حقيقية في «Love and Death»

تخوض مغامرات مثيرة في «رجل الشمال» و«الغرباء التسعة المثاليون»

نشر في 02-06-2021
آخر تحديث 02-06-2021 | 00:00
تكشف النجمة العالمية نيكول كيدمان في مسلسل Love and Death قصة حقيقية لمقتل ربة منزل، حدثت بالواقع في عام 1980، على أن تقوم الممثلة إليزابيث أولسن بلعب دور رئيسي في العمل.

مسلسل Love and Death تأليف ديفيد إي كيلي، وإخراج ليزلي لينكا جلاتر، والمسلسل الجديد مستوحى من كتاب Evidence of Love: A True Story of Passion and Death in the Suburbs ومجموعة من المقالات، وتدور أحداثه حول زوجين يذهبان إلى الكنيسة بشكل متكرر، ويتمتعان بالحياة الأسرية السعيدة في بلدة صغيرة بتكساس، إلى أن يمسك أحدهما فأسا، وبالتالي تبدأ سلسلة من القتل غير المبررة.

أبريل 2022

من ناحية أخرى، أعلنت شركة Focus Features أن فيلم The Northman، الذي تتصدى له نيكول كيدمان، سيعرض في دور العرض 8 أبريل 2022، وستعرض شركة يونفرسال بيكتشرز الفيلم دوليا بنفس اليوم، ويشارك في بطولته ألكسندر سكارسجارد، وآنيا تايلور جوى، وإيثان هوك، وويليم دافو، وبيورك، وإخراج روبرت إيجرز، ويستكشف فيلم الإثارة الانتقامي الأعماق التي سيذهب إليها أمير الفايكنغ سعيا إلى تحقيق العدالة لقتل والده.

«Nine Perfect Strangers»

كما شاركت كيدمان مؤخرا في مسلسل "Nine Perfect Strangers"، الذي يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين العالميين، ومنهم ريجينا هول، وميليسا مكارثي، ومايكل شانون، وماني جاسينتو، وتيفاني بون، ولوك إيفانز، وميلفن جريج، وجريس فان باتن، وآشر كيدي، وسمارا ويفينج، وبوبي كانافال.

ويتبع المسلسل الجديد 9 من سكان المدينة الذين يعانون من الإجهاد، ولذلك يحضرون منتجعا صحيا، الذي يعيد الحياة من جديد إليهم، على أن تراقبهم من بعيد لمدة 10 أيام مديرة المنتجع ماشا (كيدمان)، وهي امرأة في مهمة لتنشيط عقولهم وأجسادهم المتعبة، ومع ذلك، ليس كل شيء كما يبدو، وهؤلاء "الغرباء التسعة المثاليون" ليس لديهم أدنى فكرة عما ينتظرهم.

ويستند مسلسل Nine Perfect Strangers إلى كتاب يحمل نفس الاسم لمؤلف "Big Little Lies" ليان موريارتي، ولم يكشف عن موعد محدد لطرح السلسلة بعد، لكن من المتوقع أن تطرح خلال أشهر الصيف المقبلة.

ذكريات

من ناحية أخرى، استعادت كيدمان ذكريات فيلمها الشهير Moulin Rouge، بمناسبة مرور 20 عاما على طرحه، عبر نشرها صورا من الفيلم عبر حسابها في "انستغرام"، مصحوبة بتعليق: "بعض ذكرياتي المفضلة من MoulinRouge أعظم شيء ستتعلمه على الإطلاق هو الحب فقط، وأن تكون محبوبا في المقابل... الذكرى العشرون". ورشح "Moulin Rouge" أو الطاحونة الحمراء لـ 8 جوائز أوسكار، وحصل على اثنتين منها.

back to top