صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الإعلام: فتح باب الترشح للوظائف الإشرافية الأحد المقبل

أعلنت وزارة الإعلام توافر عدد من الوظائف الإشرافية الشاغرة لجميع موظفيها في منصب مدير، ومراقب، ورئيس قسم، في عدد من القطاعات والإدارات، منها مكتب وكيل الوزارة، وقطاع الأخبار والبرامج السياسية، وقطاع الشؤون الإدارية والمالية، وقطاع التلفزيون، وقطاع الشؤون الهندسية.

وجاء في القرار الذي صدر في نهاية رمضان الفائت، وحصلت "الجريدة" على نسخة منه، "على جميع الموظفين الراغبين في الترشيح ممن تتوافر في شأنهم شروط شغل الوظيفة الإشرافية الشاغرة، أن يقوموا بتعبئة النموذج الخاص (طلب ترشيح لشغل وظيفة إشرافية)، ويتم الحصول على النموذج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة".


وأوضح القرار أنه "يتم تسليم نموذج الترشيح إلى إدارة الشؤون الإدارية (مراقبة ترتيب الوظائف) في الدور الثاني بمبنى وزارة الإعلام الرئيسي"، مشيرا إلى أنه "سيتم استلام طلبات الترشيح اعتبارا من الأحد المقبل (23 الجاري)، حتى نهاية دوام الخميس 27 مايو".

وأكد أنه "لن يتم استلام أي طلب بعد المدة المحددة بالإعلان، إذ ستقوم إدارة الشؤون الإدارية بمراجعة ومطابقة الطلبات مع قرارات وشروط دیوان الخدمة المدنية وإعداد بيان لكل مرشح وفقا للنماذج المُعدة، وإحالتها إلى لجنة تسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة".

محمد راشد