صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4764

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الشؤون»: إطلاق حملة إغاثة فلسطين اعتباراً من يوم غد ولمدة شهر

الهاجري: تأكيداً على موقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية

بحضور مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والتعاون الدولي ناصر الصبيح والسفير الفلسطيني لدى البلاد رامي طهبوب أعلنت الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشئون الاجتماعية هناء الهاجري عن إطلاق حملة إغاثية شعبية عاجلة لصالح الشعب الفلسطيني بدءاً من يوم غد الأربعاء الموافق 19 الجاري ولمدة شهر.

وقالت الهاجري في تصريح صحافي إن «ذلك يأتي في اطار التزام الكويت بمناصرة ودعم الاشقاء في فلسطين والوقوف بجانبهم خلال الأحداث المؤسفة والممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال، وهو ما عبر عنه رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد في تصريحاته التي أكد خلالها أن «الكويت لن تدخر جهداً لنصرة الأشقاء الفلسطينيين».


وأضافت أنه «من منطلق الأخوة والدور الإنساني والإلتزام بتلك الواجبات وبعد التنسيق مع وزارة الخارجية سيتم إطلاق الحملة لمناصرة القضية الفلسطينية».

أكدت الهاجري على موقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية، لافتة إلى أن الجهات الخيرية الكويتية تنظم، على مدار العام حملات متواصلة بترخيص واشراف كامل من الوزارة لدعم الشعب الفلسطيني.

ولفتت إلى أن هناك بعض الجمعيات الخيرية أطلقت بالفعل حملات تبرعات عاجلة لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين مؤكدة أنه فور ورود أي مشروع بهذا الصدد من قبل الجهات الخيرية المشهرة في البلاد سيتم دراستها واصدار الموافقات اللازمة عليها أسوة بجميع المشاريع التي تحظى بدعم ورعاية أبناء الوطن.