«السكنية»: استئناف التوزيعات في مشروعي جنوب صباح الأحمد وشرق تيماء

الرويح: 26 مايو الجاري أول قرعة لـ «من باع بيته»

نشر في 18-05-2021 | 15:21
آخر تحديث 18-05-2021 | 15:21
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
أعلن المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن استئناف توزيعات الوحدات السكنية ضمن مشروعي جنوب مدينة صباح الأحمد وشرق تيماء للسنة المالية 2022/2021.

وقال الرويح في تصريح صحافي أن المؤسسة ستقوم بإجراء التوزيعات المقررة وفق الجدول المحدد للقسائم السكنية في مشروعي جنوب صباح الأحمد وشرق تيماء.

وأضاف الرويح «إن اجراء أول قرعة سيكون يوم الأربعاء الموافق 26 مايو الجاري لمشروع شرق تيماء والمخصص للمواطنين المشمولين بالقانون رقم 2 لسنة 2015 «فئة من باع بيته» وهو عبارة عن مسكن ملائم  بمساحة 300 متر مربع حيث سيتم توزيعها على دفعات»، مشيراً إلى أن الأولوية التاريخية بالتخصيص  على هذا المشروع حتى 31 ديسمبر 2006 وماقبل.

ولفت الرويح إلى أن إستئناف توزيعات القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد وهي بمساحة 400 متر مربع للقسيمة سيكون بدءاً من 2 يونيو المقبل، موضحاً أن الأولوية التاريخية المخصص لهم في مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد للمخصصين حتى 31 ديسمبر 2020 وما قبل.

وأكد أن قرار اعتماد بدء التوزيعات الحالية للوحدات السكنية بمشروعي جنوب مدينة صباح الاحمد وشرق تيماء يأتي ضمن توجيهات وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشئون الإسكان والتطوير العمراني شايع عبدالرحمن الشايع في استئناف التوزيعات للمخصص لهم من اصحاب الطلبات الاسكانية مع مراعاة الاشتراطات الصحية.

وأفاد الرويح أن الأعداد الموضحة بالتوزيعات لكل قرعه تمت بناءً على تطبيق الاشتراطات الصحية، حيث سيتم تعديل تلك الأعداد بحال وجود أي مستجدات أو قرارات من مجلس الوزراء أو الجهات الصحية بذات الخصوص.

back to top