ستيفاني صليبا تكشف عن دورها في «داون تاون»

نشر في 18-05-2021
آخر تحديث 18-05-2021 | 00:00
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
نشرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، عبر صفحتها على "إنستغرام"، صورة للبوستر الدعائي لشخصيتها في مسلسل "داون تاون"، وظهرت خلاله محاطة بسور من الأسلاك الشائكة تبدو مثل "الحلبة" التي يتصارع عليها لاعبو الملاكمة والمصارعة، والعديد من إطارات السيارات التي تستخدم في التدريبات البدنية، كاشفة عن شخصيتها في المسلسل، وموعد عرضه، بعدما خرج من السباق الرمضاني 2021.

وعلقت ستيفاني على الصورة التي نشرتها، مؤكدة أنها تجسد شخصية "تمارا"، موجهة سؤالا إلى جمهورها: "هل ستستطيع تمارا أن تتخطى آلامها، وتسامح من دمر حياتها؟ أنا أقول يمكن إذا قدرت تحب... أنتم ماذا تقولون؟".

وعن موعد عرض المسلسل، بعد خروجه من السباق الرمضاني، بسبب إصابة عدد من الفنانين المشاركين فيه بفيروس كورونا، كشفت أنه من المقرر أن يعرض في 27 مايو، على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرتها ستيفاني صليبا، متمنين لها التوفيق وانتظار مشاهدتها في مسلسل "داون تاون"، وهو بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة أبي كنعان، عبدالمنعم عمايري، هبة نور، وغيرهم، وتأليف كلود أبوحيدر، وإخراج زهير قنوع.

وائل كفوري

من ناحية أخرى، طرح صناع مسلسل "داون تاون" شارة المسلسل بصوت النجم اللبناني وائل كفوري أمس، بعنوان "كلنا مننجر"، استعدادا لبدء عرضه قريبا عبر الفضائيات العربية، كما أعلن تطبيق "أنغامي" عن إصدار الأغنية.

وكان كفوري اتفق مع صناع المسلسل على غناء الشارة، لأول مرة في عمل رمضاني، قبل أن يتم تأجيل العمل، وتعذر عرضه في رمضان.

والأغنية من كلمات علي المولى وألحان جمال ياسين ورامي شلهوب، وتوزيع جمال ياسين، وشكل خبر غناء كفوري شارة المسلسل فرحة كبيرة لجمهوره، خاصة أنهم انتظروا طويلا أن يقوم بهذه الخطوة.

back to top