صلاح المضف: بنك الائتمان يُطلق القرض العقاري الذكي خلال أسابيع

حباري الخشتي: استقبلنا 66576 طلباً لتأجيل الأقساط والمهلة تنتهي اليوم

نشر في 18-05-2021
آخر تحديث 18-05-2021 | 00:04
أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف، أن البنك سيطلق خدمة القرض العقاري الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي خلال أسابيع، موضحا أن الخدمة تهدف إلى التيسير والتسهيل على المواطنين وتقليص الدورة المستندية.

وذكر المضف، في تصريح له، أن هذه الخدمة تضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها البنك، من خلال ميكنة خدماته، وجعلها متاحة إلكترونيا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون حاجة لعناء مراجعة أي من فروع البنك، واستجلاب المستندات من قبل العملاء.

وقد سبق للبنك أن أطلق خدمة القرض الاجتماعي الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي لاقت نجاحا، واستفاد منها ما يقارب 650 عميلا منذ انطلاقها في فبراير 2021.

من جانبها، أعلنت الناطقة الرسمية باسم بنك الائتمان حباري الخشتي، أن «اليوم تنتهي مهلة استقبال طلبات تأجيل الأقساط، تنفيذا للقانون الخاص بتأجيل الالتزامات المالية لمدة 6 شهور».

وأكدت الخشتي أن البنك يعمل على استقبال طلبات التأجيل من خلال 3 قنوات، هي: البوابة الإلكترونية للبنك، التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك. أما بالنسبة لفئة كبار السن 65 سنة فما فوق وذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الأسرى والشهداء والورثة، فسيتم استقبالهم في فروع البنك ومراكز الخدمات المتكاملة التابع لها العميل.

ولفتت إلى أن البنك استقبل 66576 طلبا لتأجيل الأقساط.

فهد الرمضان

650 عميلاً استفادوا من خدمة القرض الاجتماعي منذ انطلاقها في فبراير الماضي المضف
back to top