شركة وفرة العقارية : نجاح كبير لحملة «معاً لعمل الخير 4»

• محمد الحميضي : ضمن برنامجنا السنوي للمسؤولية الاجتماعية • إبراهيم الربيعان: رسالة الشركة تحثّ على التراحم ونشر السلام

نشر في 18-05-2021
آخر تحديث 18-05-2021 | 00:00
نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة محمد الحميضي - مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان
نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة محمد الحميضي - مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان
اختتمت شركة وفرة العقارية، حملة «معاً لعمل الخير 4»، لتوزيع وجبات الإفطار، التي أطلقتها مع بداية شهر رمضان الكريم بالتعاون مع شركة «كاسكو»، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وضمن التزامها بقيم الشهر الفضيل القائمة على العطاء ودعم جميع فئات المجتمع المحتاجة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة، محمد الحميضي، أن الحملة شهدت نجاحاً كبيراً، مبيناً أنها أتت ضمن سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية لدى «وفرة العقارية».

وأكد الحميضي التزام الشركة بإقامة الحملة سنوياً ضمن برنامجها الفاعل للمسؤولية الاجتماعية، الذي يشهد العديد من الفعاليات والمبادرات الخيرية والتطوعية والإنسانية.

وقال إن الشركة حريصة على الوقوف بجانب جميع فئات المجتمع، مضيفاً أنها تعاونت مع «كاسكو» في توزيع وجبات الإفطار طوال شهر رمضان الكريم.

وذكر أن فريق الشركة حرص على اتباع جميع الإرشادات الوقائية، في ظل الظروف التي تشهدها الكويت حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الحميضي التزام «وفرة العقارية» المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع والمناسبات المختلفة، مما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيراً في المجتمع، مبيناً أن حملتها الرمضانية تأتي لتترجم هذا التوجه، وتحمل معها رسالة تحثّ على التقارب والتراحم والمشاركة بالحياة ونشر السلام في العالم، ودعم جميع الفئات.

من جهته، قال مدير العلاقات العامة في الشركة، إبراهيم الربيعان، إن الشركة تعاونت مع «كاسكو» طوال الشهر الفضيل، في توزيع وجبات الإفطار، ضمن حملة «معاً لعمل الخير 4»، التي بات اسمها يرتبط سنوياً بوفرة العقارية.

وشدد على أن الشركة تتعاون مع العديد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني فيما يخصّ الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، مبينا أن مبادرة إفطار الصائم تعتبر رافداً أساسياً في برنامجها الرمضاني السنوي الذي يأتي تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تضعها في مقدّمة الشركات الوطنية الرائدة التي تفعّل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية على مدار العام، وتحث على التراحم ونشر السلام.

back to top