بنك الكويت الوطني يحصد الجائزة الفضية على مستوى المنطقة من جمعية التسويق باستخدام الموبايل

ضمن جوائز «سمارتيز» لعام 2020 عن خدمة الإشعارات Geo Alerts

نشر في 18-05-2021
آخر تحديث 18-05-2021 | 00:00
حصل بنك الكويت الوطني على الجائزة الفضية ضمن جوائز سمارتيز SMARTIES، التي تقدمها جمعية التسويق باستخدام الموبايل لأفضل الخدمات المقدمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2020، عن خدمة إشعارات الوطني – Geo Alerts عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل التي أطلقها البنك نهاية العام الماضي.

ويعد بنك الكويت الوطني الوحيد في القطاع المصرفي وعلى مستوى الكويت الذي يحصد الجائزة، كما يعد البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم تلك الخدمة المميزة.

وتقدم جمعية التسويق باستخدام الموبايل جوائز سمارتيز لأفضل الحملات التسويقية الحديثة والأكثر ابتكارا وفعالية، والتي تم تقديمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا خلال عام 2020، وتضم الجمعية، التي تتخذ من نيويورك مقرا لها، أكثر من 800 علامة تجارية عالمية رائدة تعمل في قطاعات متنوعة وتنتشر في أكثر من 50 دولة حول العالم.

بهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: «سعداء بالحصول على تلك الجائزة المرموقة التي تعكس ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، وحرصنا على تقديم أحدث الخدمات وأكثرها تطورا لعملائنا».

وأضاف النصف: «تعكس خدمة إشعارات الوطني حرصنا على تقديم حلول تكنولوجية تساهم في تحقيق راحة عملائنا، وتناسب أنماط حياتهم اليومية المتنوعة، وذلك في إطار استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية الشاملة التي يحصلون عليها»، مؤكدا حرص البنك على التطوير المستمر لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، وإضافة الخدمات والتحسينات التي يتم تصميمها وفقا لدراسة تحليلية لتطلعات العملاء واحتياجاتهم وأنماط سلوكهم المتنوعة على اختلاف شرائحهم.

وتمكن خدمة إشعارات الوطني – Geo Alerts العملاء من استلام الإشعارات الخاصة بالخصومات والعروض على الموبايل، وفقا لموقع العميل أثناء التسوق، ويأتي ذلك في إطار سعي البنك إلى التطوير المستمر لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، عن طريق توفير أحدث الحلول الرقمية لتلبية احتياجات العملاء.

وتتوفر الخدمة لكل عملاء «الوطني» بمجرد تحميل أو تحديث برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، وتفعيل استلام إشعارات خدمة إشعارات الوطني – Geo Alerts، ليتمكن بعدها العميل من استلام إشعارات العروض والخصومات المتوفرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة بالقرب منه وقت التسوق، إضافة إلى تلقيه عروضا حصرية مصممة خصيصا له في كبرى المولات داخل الكويت ومطار الكويت الدولي بمبنى الركاب T1 ومبنى الركاب T4.

وأطلق بنك الكويت الوطني مؤخرا مجموعة من التحديثات منها إمكانية تحديث بيانات العملاء، بما في ذلك رقم الموبايل والبريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى زيارة الفرع، من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل، وكذلك تم إطلاق خدمة الحصول على رقم الانتظار بالفرع إلكترونيا eQMatic عن طريق البرنامج، كما أطلق البنك حملة لمكافأة عملائه على استخدام برنامج التحويل من تلقي الرسائل النصية إلى خدمة الإشعارات.

back to top