أتلتيكو مدريد يحافظ على صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد يواصل مطاردته

نشر في 16-05-2021 | 21:58
آخر تحديث 16-05-2021 | 21:58
فرحة سواريز بالهدف القاتل!
فرحة سواريز بالهدف القاتل!
حافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما فاز ضد أوساسونا فيما فاز الوصيف ريال مدريد ضد أتليتك بلباو وسقط برشلونة الثالث أمام سيلتا فيغو اليوم الأحد في إطار الجولة الـ37 من المسابقة.

وفي المباراة الأولى على ملعب واندا متروبوليتانو فاز المتصدر أتلتيكو بهدفين لهدف ضد ضيفه أوساسونا صاحب المركز الـ11 في الترتيب العام للمسابقة.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله أنتي بوديمير في الدقيقة الـ75 فيما أدرك رينان لودي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ82 ثم أضاف لويس سواريز هدف الفوز الثاني في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وعلى ملعب سان ماميس فاز ريال مدريد ضد مضيفه أتليتك بلباو بهدف دون رد سجله ناتشو في الدقيقة الـ68 من زمن اللقاء ليواصل الريال الضغط على جاره المتصدر مع تبقي جولة واحدة على انتهاء المسابقة.

من جانبه، سقط برشلونة أمام سيلتا فيغو بهدف لهدفين على ملعب كامب نو حيث سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم في الدقيقة الـ27 لكن سانتي مينا سجل هدفين لسيلتا في الدقيقتين الـ38 والـ89 من زمن المباراة.

وفي ضوء تلك النتائج رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد الثاني فيما تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة ويقصى بذلك من السباق على لقب المسابقة المحلية.

back to top