صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4760

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» السالمية يستأنف تدريباته

استأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية تدريباته، أمس، على صالته، استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية 23 للأندية ابطال الدوري لكرة اليد، المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12 إلى 21 يونيو المقبل.

وكانت تدريبات السماوي، الذي يشرف عليه المدرب الوطني د. أحمد فولاذ، توقفت خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وعادت أمس الأحد لاستكمال الخطة التدريبية، والتي ترتكز بشكل أساسي على الجانبين البدني والفني، لإعداد اللاعبين بالشكل والمستوى المطلوب تمهيدا للمرحلة الثالثة والأخيرة من الخطة الموضوعة للبطولة المقبلة، والتي سيكون التركيز فيها على الجانب التكتيكي والخططي والتطبيق الميداني، خلال المعسكر التدريبي الخارجي، الذي سيخوضه الفريق أواخر مايو الجاري في العاصمة القطرية الدوحة مدة 15 يوم تقريبا، وبعده يسافر مباشرة الى مدينة جدة السعودية لخوض منافسات البطولة.

الخطة التدريبية

وأكد المدرب الوطني د. أحمد فولاذ أن التدريبات تسير بشكل جيد، وأن اللاعبين منتظمون ويبذلون اقصى مجهود ممكن للاستفادة القصوى من الفترة الحالية، وذلك حتى يكونوا مستعدين بدنيا وفنيا بالمستوى اللائق للمعسكر الخارجي، مشيرا الى ان الجانب التكتيكي وطرق اللعب التي سيعتمد عليها السماوي في البطولة الاسيوية سيتم التركيز عليها بشكل كبير في المعسكر القطري وتطبق خلال المباريات التجريبية، التي سيخوضها الفريق هناك.


وقال فولاذ: "من المنتظر أن ينضم المحترفان المصري إسلام حسن والإيراني سجاد استكي لمعسكر الفريق في قطر، وذلك من أجل الاندماج مع باقي لاعبي الفريق بشكل جيد قبل المباريات الرسمية للبطولة الآسيوية".

وأشار إلى أن الأيام المقبلة ستشهد الكشف عن باقي محترفي السماوي للبطولة الآسيوية، وكذلك الموعد النهائي للمعسكر القطري، وكذلك موعد السفر الى جدة، متمنيا التوفيق السالمية في البطولة المقبلة.

يذكر أن السماوي سيلعب في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الأولى، وبجانبه أندية العربي القطري ومضر السعودي وشاهد كرزون الايراني والنجمة البحريني.

محمد عبدالعزيز