صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4764

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سفير الصين يطهو وجبة إفطار لنقطة اليرموك

«أقل ما يقدم تقديراً لأبطال الصفوف الأمامية»

بمناسبة الايام الاخيرة من شهر رمضان وحلول عيد الفطر السعيد، قام سفير الصين لدى الكويت لي مينغ قانغ أمس الأول، بزيارة لنقطة تفتيش منطقة اليرموك، بحضور رئيس مخفر اليرموك المقدم عبداللطيف القطان، وقدم وجبة إفطار قام بطهوها شخصياً لرجال النقطة الأمنية، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة وسط جائحة «كورونا» المستجد.

وهنأ السفير الصيني الشعب الكويتي بحلول عيد الفطر المبارك، وتقدم بتمنياته «لأن تحقق الكويت المزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد».

وأضاف: قيامي بطهو وجبة الإفطار أقل ما يقدم تقديراً لأبطال الصفوف الأمامية، وذلك بالأصالةِ عن نفسي وبالنيابة عن سفارة الصين في الكويت، مستذكراً أن «المحنة، وبمقدار ما تركته من ألمٍ وأثر، فإنها أظهرت معادن الأصدقاء، وعمقت أواصر العلاقات الصينية الكويتية».


وأعرب عن أمله أن «تزول هذه الغمة والوباء عن دولة الكويت والعالم أجمع في أسرع وقت».

من جانبه، عبر المقدم القطان عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الطيبة، مضيفاً أن «وزارة الداخلية كلفت كل منتسبيها بتقديم الرعاية لجميع من يعيش على أرض الكويت العزيزة وخدمتهم، ومن واجبهم بذل كل ما في وسعهم لتعزيز جهود مكافحة الجائحة من أجل المصلحة العامة للبلاد».

ربيع كلاس