«خلني ساكت» يعرض في 10 يونيو المقبل

صادق بهبهاني : الفيلم يدور حول شخصية تبحث عن المشاكل فلا تجدها

نشر في 12-05-2021
آخر تحديث 12-05-2021 | 00:00
عقب إعلان عودة العروض السينمائية في الكويت تنفس المنتجون الصعداء وبدأوا يجهزون لعرض أفلامهم المنجزة خلال الفترة الماضية، ومنهم المنتج صادق بهبهاني الذي اتفق مع شركة السينما الكويتية على عرض فيلم «خلني ساكت» في 10 يونيو المقبل.
كشف الفنان والمخرج صادق بهبهاني أن الفيلم السينمائي الجديد «خلني ساكت» سيعرض في 10 يونيو المقبل بدور العرض السينمائية في الكويت والخليج، وهو من إنتاج شركة آرتست للإنتاج الفني والمسرحي 2021.

وفي نبذة عن الفيلم، قال بهبهاني إن أحداثه تدور حول شخص اسمه عيد، يعيش بهدوء وسلام ولا تواجهه أي مشكلة في حياته، فيستغرب هذا الوضع، ويبدأ البحث عن مشكلة طوال الفيلم مع الناس من حوله، في البيت، والشارع، غير أن جميع الناس إيجابيون وسعداء لأنهم يعيشون في مجتمع إيجابي.

وأضاف: عندما يرى عيد أنه حتى في بحثه عن المشاكل لا تحدث له مشكلة يبدأ استغلال هؤلاء الناس، ويمتهن عدة مهن داخل الفيلم ويقوم الناس بتصديقه.

وعن تصوير الفيلم في أجواء أزمة كورونا وما إذا كانوا واجهوا صعوبة، قال بهبهاني: «لم تواجهنا أي مشاكل وكنا ملتزمين بالاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي».

يذكر أن الفيلم يشارك فيه مجموعه كبيرة من الفنانين، هم عبدالله الخضر، وأحمد الفراج، وأحمد العونان، وفيصل بوغازي، وجمال الشطي، وشوق، وإبراهيم الشيخلي، وحسين المهنا، وخالد السجاري، ورابعه اليوسف، بمشاركة مميزة من الإعلامية القديرة أمل عبدالله، والإعلامي خالد البناو، والإعلامي عبدالعزيز درويش، والإعلامية أمل الملا. أما الإشراف العام للفيلم فلعبدالعزيز بهبهاني، ومدير التصوير والإضاءة مشاري الخوالد، وفوكس بولر خالد عز، ومدير إدارة الإنتاج علي الهادي، وإدارة الإنتاج عيسى الجرادي وأحمد فالح، ومساعد المخرج حسن المطرود، والمخرج المنفذ رازي الشطي.

فضة المعيلي

back to top