البنك الكويتي للطعام والإغاثة ينجز حملة «إفطار صائم» مع وزارة الأوقاف

نشر في 11-05-2021
آخر تحديث 11-05-2021 | 00:00
أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة الانتهاء من تنفيذ حملته الخيرية «إفطار صائم»، التي استهدفت توزيع نحو 23 ألف وجبة على العمال خلال شهر رمضان، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك الطعام، مشعل الأنصاري، في تصريح له، إن حملة «إفطار صائم» هذا العام جاءت ضمن مجموعة من المبادرات والحملات الخيرية التي أطلقها البنك خلال الشهر الفضيل، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، التي تتطلب تكاتف جميع مؤسسات المجتمع المدني في مواجهة جائحة كورونا.

وأشار إلى أن حملة «إفطار صائم»، التي جاءت تحت مظلة استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، نجحت في تأمين متطلبات العمالة المتضررة بالكويت خلال شهر رمضان، وتطبيقا لشعاره «من عمرنا والخير فينا».

وأكد الأنصاري أن «أمانة الأوقاف» لا تألو جهدا في دعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها بنك الطعام لخدمة المجتمع الكويتي، مشيداً بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح حملة «إفطار صائم» هذا العام، إضافة إلى الأنشطة والمشاريع الخيرية الأخرى، ليعود نفعها وخيرها على جميع شرائح المجتمع داخل الكويت.

وأضاف أن بنك الطعام يُعد من أولى الجهات الخيرية على مستوى الكويت التي تطلق حملات خيرية تغطي جميع مناطق الكويت والمحافظات الست، مشيرا إلى أن حملة إفطار صائم هذا العام كانت الأكبر والأضخم، لتغطيتها جميع مناطق الكويت، من خلال قاعدة بيانات متطورة لدى البنك، والاستعانة بفريق المتطوعين المدربين، وهو ما يضمن تغطية شاملة للصائمين والمحتاجين داخل الكويت.

back to top