طلال الخالد: «زين» تطلق مبادرة لإنشاء نصب تذكاري بالعاصمة

«إتاحة المجال لجهود القطاع الخاص التطوعية لخدمة الوطن»

نشر في 11-05-2021
آخر تحديث 11-05-2021 | 00:00
محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد والرئيسة التنفيذية لشركة زين الكويت إيمان الروضان يتوسطان مسؤولي «زين» خلال الاجتماع
محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد والرئيسة التنفيذية لشركة زين الكويت إيمان الروضان يتوسطان مسؤولي «زين» خلال الاجتماع
أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد «مُبادرة لشركة زين الكويت، لتزيين وتخضير مدخل المحافظة الرئيسي وإنشاء نصب تذكاري مُتميز فيها، بما يطرح بُعداً إبداعياً وجمالياً فيها»، لافتاً إلى أن «هذا النصب سيتم إنشاؤه قريباً».

وثمّن الخالد، في تصريح صحافي أمس، على هامش لقائه في مقر ديوان عام المُحافظة الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت إيمان الروضان والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي، جهود شركة زين في المسؤولية الاجتماعية وخدمة مجتمعها المحيط.

وقال إن «حرص الشركة على تدشين النصب التذكاري وتصميمه بأحدث التقنيات المعمول بها، بالإضافة إلى خروجه بشكل إبداعي بما يدعم رؤى المُحافظة لتجميل جميع المواقع والمناطق فيها، لأمر يبعث على التفاؤل والأمل، لما يتسم به أبناء الكويت من روح في خدمة وطنهم في شتى الميادين».

ودعا إلى مزيد من إتاحة المجال لجهود القطاع الخاص التطوعية لخدمة الوطن، مؤكداً أن أطر التعاون المُشترك بين المحافظة وشركة زين الكويت ستستمر لخدمة المُجتمع تبعاً للقوانين واللوائح المعمول بها، بما يطرح آفاقاً مُستقبلية جديدة من العمل البنّاء بين الطرفين.

وعبّر الخالد عن خالص شكره وتقديره لكل من المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف، والمدير العام لبلدية الكويت م. أحمد المنفوحي، ونائب المدير العام للبلدية لقطاع شؤون مُحافظتي العاصمة والجهراء المُهندس فيصل الجمعة، لجهودهم المُخلصة وتعاونهم المتواصل في خدمة المُحافظة.

صورة حضارية

من جانبها، أعلنت «زين» المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن تعاونها مع مُحافظة العاصمة للمُساهمة في تزيين وتخضير مدخل العاصمة الرئيسي وإعادة تقديمه بحُلّة جديدة، وذلك ضمن رؤية المُحافظة لتجميل المواقع والمناطق فيها بالشكل الذي يعكس صورة حضارية عن البلاد، وتفعيلاً لدور مؤسسات القطاع الخاص في تحقيق التنمية المُستدامة بالتعاون مع القطاع العام.

وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة زين الكويت إيمان الروضان، إن القطاع الخاص الكويتي يُعتبر شريكاً استراتيجياً مُهماً في تنفيذ خطط التنمية المحلّية، بل إحدى ركائزه الأساسية، موضحة أن للقطاع الخاص دوراً محورياً في رفع كفاءة البنى التحتية لمؤسسات الدولة المُختلفة، معبرة عن سعادتها لاختيار زين للمُساهمة في تزيين وتخضير وصيانة المدخل الرئيسي لمُحافظة العاصمة، لكي يظهر بالشكل الذي يعكس صورة حضارية عن عاصمة البلاد.

وأضافت الروضان: «نحن نُدرك جيداً دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، فهي تُمثّل جُزءاً كبيراً من قنوات الإنتاج في الدولة، كما أنها أصبحت من الأدوات الرئيسية التي تدفع بجهود التنمية، مردفة أننا نتطلع إلى التعاقد مع إحدى الشركات الوطنية الناشئة لتنفيذ المشروع، إيماناً منّا بطاقات المُبادرين الكويتيين ودورهم المحوري في تحقيق مشاريع التنمية المُختلفة».

وأكدت أن «زين» مُلتزمة تماماً بتسخير إمكانياتها المادية والبشرية بالشكل الذي يُعزز الروابط مع الجهات والمؤسسات الحكومية المُختلفة في المجتمع الكويتي، وقالت: «نحن مُستعدون دائماً للمُساهمة في تحقيق الخطط التنموية للدولة».

نتطلّع للتعاقد مع شركة وطنية ناشئة لإطلاق العنان لإبداعات المُبادرين الكويتيين الروضان
back to top