صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4761

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» السالمية يتعاقد مع إسلام حسن

تعاقد نادي السالمية رسمياً مع نجم نادي الأهلي المصري إسلام حسن، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي خلال مشاركته في منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي من 12 حتى 21 يونيو المقبل.

وأكد مدرب السالمية، د. أحمد فولاذ، أن إسلام حسن يُعد ثاني صفقة جيدة ينجح "السماوي" في إبرامها، بعد الإيراني سجاد استكي، استعدادا للبطولة الآسيوية، مشيرا إلى أن حسن سيكون إضافة مميزة للفريق على مستوى مركز صانع الألعاب، والدعم الكامل للخط الخلفي، فيما سيعتمد الفريق على الإيراني استكي في مركز الظهير الأيسر.


وقال فولاذ إن إدارة النادي تسعى حالياً للتعاقد مع ظهير أيمن "أعسر"، لتكتمل القوة الضاربة لهجوم "السماوي"، وغالبا سيكون من أوروبا، بعد تعثر إعارة نجمَي الأهلي والمنتخب المصري الأول عبدالرحمن فيصل ومحسن رمضان، بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة اليد إعارة جميع لاعبي المنتخب، خوفا عليهم من الإصابة، في ظل الاستعدادات لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2021.

يُذكر أن "السماوي" سيلعب في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الأولى، التي تضم بجانبه أندية: العربي القطري، ومضر السعودي، وشاهد كرزون الإيراني، والنجمة البحريني.

محمد عبدالعزيز